بالفيديو..مشهد أبكى الفنان الراحل سامي العدل

بعد اعلان وفاة الفنان القدير والمنتج السينمائي سامي العدل في صباح اليوم عن عمر يناهز 68 عامًا بالمركز الطبي العالمي نتيجة لضعف في عضلة القلب والذي ادى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية مما استدعى دخوله المستشفى طيلة الأيام الماضية.

وسوف تشيع الجنازة من مسجد آل رشدان بمدينة نصر عقب صلاة الجمعة ثم يدفن بمدافن الأسرة وكان سامي العدل من الفنانين المحبوبين بين زملائة في العمل الفني حيث اشتهر العدل بإحساسه المرهف وحبه للآخرين وحرصه على مساعدة زملائه حتى إنه لقب بحمامة السلام في الوسط الفنى.

وتميز الفنان سامي العدل بالتمثيل والإخراج في العديد من الأعمال الفنية وكان يبحث عن الاعمال الهادفة التي تفيد المجتمع ويبتعد عن الاعمال الساقطة وكتبت ابنتة رشا على مواقع التواصل الاجتماعي إن لله وإن إليه راجعون، رحل اليوم رجل من أجدع الرجال، رحل حبيبى وسندى في الدنيا وأصبحت مظلمة من بعده وعبر كل الفنانين عن حزنهم الشديد للراحل الفنان سامي العدل ومن بينهم عمرو دياب وريهام سعيد وغادة عبد الرازق.

وانتشر مقطع فيديو على الانتر نت للفنان سامي العدل وهو يحكي عن مشهد من فيلم شارع الحب للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وحسين رياض حين قال إنت اللى هتغنى يا منعم، مؤكدًا أنه يبكى دائمًا عند مشاهدة هذا المشهد تحديدًا ويتأثر بشكل غريب منذ كان في الثانوية العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد