بالفيديو| “مرتضى منصور” يخرج عن صمته وأول تعليق على ادراج “أبو تريكة” على قوائم الإرهاب.. ويهاجم الشامتين في اللاعب بـ”لفظ صادم”

خرج رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، المستشار “مرتضي منصور”، عن صمته، ولحق بركاب المعلقين على الأزمة الأبرز، التي تتصدر المشهد العام بمصر مؤخراً، وتصدرها للبرامج الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي قضية ادراج محكمة جنايات القاهرة، لاسم لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، “محمد أبو تريكة”، على قوائم الإرهاب.

وعلق “منصور”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صدى الرياضة”، المذاع على قناة “صدي البلد”، على قرار محكمة الجنايات: ” لن أتحدث عن أبو تريكة لأنه في محنة”، لافتاً إلى أنه لن يتحدث عن “محمد أبو تريكة”، وإبداء رأيه الآن، حيث أنه يحتاج لمن يخفف عنه في أزمته أياً كان مداناً أو لا، قائلًا: “هذه ليست القضية.. القضاء يقول كلمته في النهاية”.

وفي سياق متصل، شن المستشار “مرتضى منصور”، هجوماً على المهاجمين والشامتين، في حكم ادراج “أبو تريكة”، على قوائم الإرهابيين، قائلاً: “من يهاجم أبو تريكة الآن شخص “خسيس”.. عندما تزول المحنة نقول رأينا كما نشاء”، في إشارة واضحة إلى انتظار ما ستسفر عن مجريات الأمور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد