بالفيديو شاهدوا كيف قامت 5 نساء بسرقة محل ذهب؟ طريقة جديدة ومحترفة

قامت خمس نساء بسرقة محل ذهب بطريقة احترافية جداً ولكن محل الذهب كان محاطا بالكاميرات التي كشفتهم وكشفت طريقتهم اثناء السرقة وسنعرض لكم الفيديو حتى تأخذوا حرصكم فهى طريقة شائعة جداً وهذه الفترة كانت الأخبار مليئة جداً بأحداث السرقة والنهب سواء في محلات الذهب أو مع المارة في الشوارع أو في المواصلات العامة.

سرقة الذهب المغرب

هذه الحادثة حدثت في المغرب في عز النهار حيث قامت إمرأتان بدخول المحل كزبائن عادية جداً وبعدها بدقائق دخلت ثلاثة سيدات انتهزوا فرصة انشغال البائعة  مع الزبائن وقامت النساء الآخريات بسرقة الذهب الموجود في الوجهه الزجاجية للمحل وسيعرض لكم الفيديو ما حدث داخل المحل.

بعدما قامت الثلاث نساء بسرقة الواجهه الأمامية لمحل الذهب خرجوا من المحل بهدوء شديد وبعدها قامت الإمرأتان الآخرياتين بالخروج من المحل وكأن لم يعجبهما شيءا ولكنهما في الحقيقة كانوا ستارا للآخريات اللاتى سرقن المحل.

هذه الحادثة حدثت في المغرب ولكنها تكررت كثيرا في مصر وبنفس الطريقة تدخل واحدة كأنها زبونة والآخرى تقوم بسرقة المحل مما جعل الكثير من التجار وأصحاب المحلات يقومون بتعليق الكاميرات حتى يستطيعون جلب هؤلاء اللصوص الذين لا رحمة بقلوبهم ومن المفترض تشديد احكام السرقة حتى تصل إلى المؤبد أو الإعدام حتى يخافوا الله ويبتعدوا عن الحرام.. شاهدوا الفيديو ونترك لكم التعليق على ما ستشاهدونه وننتظر آرائكم على موقع نجوم مصرية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=121&v=w9NGBR-1aaI

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    من الممكن وبكل سهولة منع هذه السرقات عن طريق ايصال تيار كهربائى بطريقة خفية لتلك الواجهات الزجاجية ولا يعرف طريقة فصله لفتحها الا من يعمل بالمحل .. وفى حالة اقتراب أى من اللصوص ومحاولة فتح هذه الواجهات سيتعرض لصدمة كهربائية وسيطلق صوت استغاثة لتكون دليلا عليه