بالفيديو.. حورية فرغلي تتحدث عن المشاكل التي واجهتها في حياتها ” خطيبي مات قبل فرحنا بيوم.. والدكتور أعطانا 10 سنوات لكي أتجوز وأنجب قبل أن يتم أزلة الرحم “

حورية فرغلي تعد من أجمل وو ألمع نجوم السينما المصرية، والتي يحبها الملايين من الأشخاص واليوم سوف نتحدث عن المشاكل التي واجهت حورية فرغلي في حياتها الشخصية، والتي كادت تسبب أحدي المشاكل عدم أنجاب حورية فرغلي، حيث أن حورية فرغلي أوضحت هذه الصعوبات التي واجهتها في حياتها ببرنامج هنا العاصمة التي تقدمها الأعلامية لميس الحديدي على فضائية قناة سي بي سي، وقد قالت حورية فرغلي في البرنامج، أنها راضية تماما بقضاء الله عز وجل ولك بخصوص عدم أنجابها مرة أخرى  و قالت أنها سوف تقوم بأجراء عملية جراحية لأزالة الرحم وبذلك لا يمكنها أن تنجب مرة أخرى مشيرأ أن هذا المرض الذي تعرضت له في سن الثلاثين من عمرها ليس مرض السرطان كما أتشر عبر وسائل الأعلام حيث أن هذا المرض مرض أخر بعيد عن مرض السرطان.

حورية فرغلي

حورية فرغلي

حورية فرغلي تتحدث عن المشاكل التي واجهتها في حياتها

حورية فرغلي

و أوضحت أيضاً حورية فرغلي أن هذا المرض وراثي ورثته هي وأختها من جدتها، وقالت أن السبب ورا أنجاب جدتها بالرغم أصابتها بهذا المرض هو زواجها مبكرا في سن الــ 16 عام،  مشيرأ أن أختها تزوجت  و أنجبت قبل أن تزيل الرحم، وأنها لا تود أنجاب أطفال بسبب لا تلد طفل معاق أو غير طبيعي، أو يكون نصاب، وقال  أن أولاد وأطفال أختها وأخيها هما أولادها، وقالت أيضاً أنه خلال السنين الذي مضت لن يقوم أحد بمعكاستها أو مغازلتها بسبب عدم توفرها في المرافق العامة، وأنها دائما ما تذهب إلى عملها فقط وتأتي للمنزل.

و من ناحية أخرى قالت  في البرنامج، أنها خطيبها توفي في حادث قبل أن يتزوجوا بيوما واحد، وكانت بينهم علاقة حب رائعة، ولكنها لن تستكمل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد