بالفيديو|«أشرقت أحمد» تُغني ألف ليلة وليلة مع الإبراشي.. ووالدها يثير جدلاً حول ما فعلته إدارة «The Voice Kids» مع ابنته

حلت الطفلة “أشرقت أحمد” صاحبة المركز الثاني في مسابقة “ذا فويس كيدز”، ضيفة مع الإعلامي “وائل الإبراشي”، في برنامج العاشرة مساءّا على فضائية دريم، وذلك في أول ظهور لها بعد أيام، من انتهاء البرنامج الذي لاقى متابعة كبيرة من قبل الجمهور، واستطاع “حمزة لبيض” فيه بالفوز بالمركز الأول في النسخة الثانية للبرنامج، وأوضحت “أشرقت”، بأنها ظلت حتى اللحظات الأخيرة تتمنى أن تفوز باللقب، مع تأهيلها نفسها في حالة اختيار متسابق أخر.

والد أشرقت يثير جدلاً جديدًا حول إدارة برنامج ذا فويس كيدز

ولم تحل أشرقت في البرنامج بمفردها، بل كانت برفقة والدها الملحن الإسكندري “أحمد سعد”، التي أشار إلى أن نجلته شعرت ببعض الحزن فور إعلان النتيجة بفوز “حمزة لبيض”، ولكنها تماسكت سريعاً، لافتًا إلى أن ما حدث قبل إعلان النتيجة من مقدم الحفل منحه الأمل في فوز ابنته باللقب، فضلاً عن أجواء الأستوديو التي كانت توحي بذلك، خاصةً وأن ابنته تملك شعبية كبيرة في لبنان.

وأثار والد أشرقت جدلاً مرة أخرى، بعدما أكد بأن كاظم منذ اللحظة الأولى راهن على فوز حمزة لبيض، وقدمه من خلال تأديته لأغنيات عادية طوال مراحل التصفيات حتى لا ينتبه المنافسون لطبقات صوته العالية، فرتب مع ابنته على تقديم أغنية “لعبة الأيام” حتى تتمكن من مواجهة حمزة، ولكن إدارة البرنامج أخبرتنه بأن القرار أن تغني أشرقت مقطعاً من “حيرت قلبي” وأغنية “الناس الرايقة” إجباري، مستبعدًا في الوقت ذاته فكرة المؤامرة، ولكن عدم العدل في توزيع الأغاني.

أشرقت تغني ألف ليلة وليلة لـ أم كلثوم

ومن ناحية أخرى، أدت الطفلة أشرقت أحمد، أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم، والتي أُعجب بأدائها الإعلامي وائل الإبراشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد