المتحدث باسم قبائل سيناء يكشف عن الجهة الحقيقية والخفية التي تقف وراء الإرهاب في سيناء.. والهدف: “تهجير الأهالي”.. فيديو

مازالت تداعيات الهجوم الإرهابي الغادر على سيناء، والذي خلف عشرات الشهداء والمصابين من المدنيين الأبرياء، أثناء صلاة الجمعة، بمسجد الروضة، ببئر العبد بسيناء، والذي تحول لبركة من الدماء، تتوالى، ومازالت ردود الأفعال امنددة بالحادث، وتعليقات الخبراء والمسئولين مستمرة، خاصىةً وأن الحادث هو الأول من نوعه الذي يحدث في مصر بهذه الطريقة، خاصةً في استهداف دار العبادة للمسلمين، فضلاً عن العدد الكبير للشهاء الذين سقطوا.

المتحدث باسم قبائل سيناء يتهم الموساد بالقيام بتفجير مسجد الروضة

وفي سياق متصل، وخلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” عبر فضائية “دريم”، اتهم الشيخ عارف العكور شيخ قبيلة العكور، والمتحدث باسم قبائل سيناء، الموساد الإسرائيلي بالوقوف خلف الهجمات الإرهابية بمسجد الروضة بالشيخ زويد، مشدداً بأنه يقول وعلى الملآ بأن الموساد الإسرائيلي، وراء كل ما يحدث في سيناء، قائلاً: “ليه إحنا بنخاف ونخبي رؤوسنا، اليهود هما اللي ورا الحاجات دي”.

كما اشار “العكور”، إلى أن الموساد الإسرائيلي يهدف إلى تهجير سيناء من أهلها، حتى يستطيعوا الدخول مرة أخرى بكل أريحية، وأنه هو من صنع جميع التنظيمات الإرهابية، وأنه يقف وراء أعمال إرهاب، قائلاً: “عاوزين يفضوا سيناء ويهجروا أهالي سيناء عشان يدخلوها مرتاحين لكن على جثتنا”، كما طالب ضيوف الحلقة بالقصاص لدماء الشهداء الذين سقطوا غدراً، والوقوف بجوار الأجهزة الأمنية القوات المسلحة في الحرب ضد الإرهاب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد