العثور على جسم غريب لفظه بحر الخان في الشارقة بالإمارات وحالة فزع بين المواطنين وشرطة الشارقة تكشف تفاصيله

مفاجأة غريبة تحدث اليوم فقد ظهر جسم غريب على شاطئ بحر الخان في دولة الإمارات، والذي أثار الذعر في قلوب من شاهدوه، وفي الوقت ذاته قامت شرطة الشارقة بكشف تفاصيل على العثور على جسم غريب ومجهول، يوجد به بعض العبارات الغريبة والروسومات غير مفهومة، كما تفاجأت شرطة الشارقة بوجود بعض مسامير في هذا الجسم الغريب غرست في جوفه.

جسم غريب

جسم غريب

بلاغ لغرفة العمليات بوجود جسم غريب

يذكر أن غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقةً، تلقت بلاغاً عن وجود جسم غريب لفظه بحر الخان إلى الشاطئ، من أحد المارة على الشاطئ بالشارقة،  وأنه أوضح أنه جسم مجهول لونه أصفر، وبه الكثير من الألفاظ والعبارات المكتوبة وبعض الروسومات الغير مفهومة، وقد غرست به بعض المسامير في جوفه.

انتقال دورية الإنجاد وكشف سر الجسم الغريب

وعلى الفور انتقلت دوريات الإنجاد إلى مكان وجود الجسم الغريب، وقد تبين أنها ثمرة من فاكهة غريبة ظهرت على شاطئ بحر الخان بعد ما لفظها، وهي مليئة بطلاسم ورسومات غير مفهومة خارج قشرتها الصفراء، وغرست مسامير بهذه الثمرة بطريقة معينة، ومن ثمة تم إبلاغ دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالشارقة، وقد تم تسليمها لأخصائي لاكتشاف ما هذه.

جسم غريب
جسم غريب

وعند فتح هذا الجسم الغريب كانت المفاجأة، ما وجدوه بها والتي يظهر في هذا الفيديو

تحذير شرطة الشارقة للمواطنين

ونشرت شرطة الشارقة منشوراً لجميع المواطنين التواصل مع غرفة العمليات المركزية عند مشاهدة جسم مجهول المصدر آخر، وعدم العبث به حتى ينتقل له المتخصصين للتعامل معه.

شاهد في الفيديو ماذا وجدوا داخله


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد