الصحفية سامية زين العابدين تهاجم بغضب شديد «أبو تريكة» لم يقدم شيءللوطن

هاجمت الكاتبة المصرية “سامية زين العابدين” زوجة العميد الراحل “عادل رجائى” الذي إستشهد أثناء خروجه من المنزل في الصباح على يد الجماعات الإرهابية “أبو تريكة” عقب ردود الأفعال التي عبرت عن غضبها الشديد لوضعه على قائمة الإرهابيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأيضا عدد من الفنانين والإعلامين ساندوا أبو تريكة عبر برامج شاشات التلفزيون.

الصحفية سامية زين العابدين تهاجم بغضب شديد «أبو تريكة» لم يقدم شئ للوطن

الصحفية سامية زين العابدين تهاجم بغضب شديد «أبو تريكة» لم يقدم شيءللوطن

سامية زين العابدين تهاجم  أبو تريكة

قالت الكاتبة إنها حزينة جداً بسبب الحملة الغير عادية التي تدافع عن أبو تريكة ونسيت الشهداء من الجيش والشرطة وأوضحت من خلال إتصال هاتفي ببرنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي “أحمد موسى” الذي يذاع على قناة “صدى البلد” أن أبو تريكة سب الجيش وخرج عن كل اللياقة والأدب أثناء إستقبال وزير الدفاع له ورائد شرطة وعساكر الشرطة.

وتتسائل من هو أبو تريكة وماذا قدم لمصر مشيرة إلى أن أبو تريكة ذهب لزيادة أم الإرهابيين في قرداسة ولم يذهب لأم الشهداء من الجيش والشرطة فكيف لكل من يتكلم اليوم عن أبو تريكة ويتركون حق الشهداء فلتسقط الرياضة التي بهذا الشكل وتحيا مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    وحضرتك قدمت أيه للبلد مهنتك صحفيه علشان تبحثي عن الحقيقه و تدافعى عن المظلومين وليس مهنتك جلاده تجلدي المتهمين حتى لو كانو ظالمين أشرف ليكى إنك تجلسي في بيتك وتتركى الأحكام على الناس بالباطل

  2. غير معروف يقول

    بلاش مزايدات كل واحد في البلد له دوره وله شغله وفي ناس شغلها الكلام بس