ياسمين صبري تفاجئ إسعاد يونس بتفاصيل عن حياتها: “زوجي بقوله يادودي وبيعملي الفطار”

ياسمين صبري بجمال وأنوثة وجاذبية، أصبحت بجمالها وانوثتها محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي، بصورها أو بإطلالتها، أو بأدوارها، أو بممارستها للرياضة واللعب بصالات الجيم.

حقيقة زواج ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري، أمس ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على شاشة “سي بي سي”، وأدلت بالعديد من التصريحات والتي احتلت بها أكثر الفنانات بحثا على جوجل خلال اليومين الماضيين”.
وقالت الفنانة ياسمين صبري، خلال حلقة أمس، من البرنامج إن زوجها يسمى “محمد” ولكنها تلقبه بـ”دودي””.
وأضافت خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” المُذاع عبر فضائية “سي بي سي” قائلة: “جوزي بيعمل أكله لنفسه وساعات بيعمل لي أنا الفطار”.

ياسمين صبري تنفي مغادرتها الإسكندرية

يذكر أن ياسمين صبري تحوّلت لأيقونة الجمال والفتنة بين نجمات الدراما المصرية مؤخراً، وباتت تتلقى عبارات الغزل الصريح من نجوم الفن والإعلام ما دفعها للكشف عن زواجها، والذي فاجئت به جمهورها، حيث لم يكن يعلمون حقيقة ارتباطها، كما أنهم كانوا يرجعون رشاقتها وجمالها نظرا لعدم زواجها وإنجابها.

 

كما ظهرت ياسمين صبري مع الإعلامي عمرو أديب ضمن فقرات برنامج “كل يوم” من مهرجان الجونة، وكررت معلومة زواجها من دون تفاصيل تُذكر، علمًا بأنّ شائعات عديدة أكدت طلاقها نهاية عام 2016، وانتقالها للإقامة في القاهرة بعد هجر منزل الزوجية في الاسكندرية، وهو ما نفته ياسمين بتأكيد أنها ما زالت تقيم في الاسكندرية، وتأتي للعاصمة لتصوير أعمالها الفنية فقط.