وفاة الفنان جلال عيسى | أول صورة نادرة وفيديو له قبل وفاته كيف أصبح، وظهور نادر لزوجته السابقة والرسالة التي وجهتها له

وفاة الفنان جلال عيسى عن عمر يناهز 82 عاما صباح يوم الأحد الماضي 17/3/2019، وأكد خبر وفاته عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم، أنه توفي في إحدى المستشفيات المصرية صباح يوم الأحد الماضي، موضحاً أنه سيتم جروج الجثمان من المستشفى، لتأدية صلاة الجنازة عليه وانتقاله إلى مثواه الأخير.

وفاة الفنان جلال عيسى

وفاة الفنان جلال عيسى

وفاة الفنان جلال عيسى

وقد أقيم العزاء مساء أمس الإثنين 18/3/2019 في مسجد المحروسة بالمهندسين محافظة الجيزة، وقد خرجت بعض الشائعات عن خبر وفاته في عام 2017 بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وقد فاجئ الجميع بظهور الفنان جلال عيسى، في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس من أجل تكذيب خبر وفاته الذي أنتشر، ويعيد ذاكرة الجمهور والسينما لأحد ممثلين الفن الجميل.

جلال عيسى
جلال عيسى

من هو الفنان جلال عيسى

السنوات تمر علينا بسرعة كبيرة، ولكن عند مرورها تتغير أشكالنا ووجوهنا وملامحنا تتغير، ولكن الروح لن تتغير بمرور الزمن، واليوم نتعرف على الفنان الراحل جلال عيسى فقد كان لاعب كرة سلة بالنادي الأهلي، قبل أن يكتشفه المخرج أحمد ضياء الدين، والذي أعطى له أول فرصة لظهوره أمام الشاشة المصرية في فيلم المراهقات عام 1960، وكان قدم قبل ذلك أدوار صغيرة في فيلم باب الحديد عام 1958، وكانت آخر أفلامه في عام 2015 هو فيلم شد أجزاء.

f0b0a1f2ed342f07adcb42e9c2fea51e4e22ee04-280316153701

جلال عيسى
جلال عيسى
جلال عيسى
جلال عيسى

زوجة الفنان جلال الأولى

والجدير بالذكر أن الفنان جلال عيسى كان تاريخه الفني مليء بالمفاجئات، وارتباطه بالزواج من الفنانة القديرة صفية العمري، وهي إحدى الزوجات التي لم يسلط عليه الأضواء كثيراً في الوسط الفني.

صفية العمري
صفية العمري

أول رد من زوجته السابقة صفية العمري بعد خبر وفاته

بعد سماع خير وفاة الفنان جلال عيسى أكدت الفنانة صفية العمري إنها حزينة جداً على وفاتة زوجها السابق، موضحة “أنها “مقهورة” على وفاته، قائلة:

“أدعو الله أن يرحم أبو أولادي ويسكنه فسيح جناته، فنحن بيننا عشرة طويلة”

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد