عرض الإعلامي وائل الإبراشي فيديو كشف فيه عن تفاصيل غرق الشاب محمد بدر -غريق استاد القاهرة-، ظهر في الفيديو مصطفي -أحد زملاء محمد بدر- وهو يحكى تفاصيل الواقعة ، فقد كان مصطفى يقف خلف محمد بدر في طابور “قفزة الثقة” .

“غريق ال 10 جنيهات” كان يؤدي قفزة الثقة في حمام السباحة الرئيسي بمجمع حمامات السباحة باستاد القاهرة، وذلك تبعا لأكاديمية “الديب” لتأهيل الطلاب للإلتحاق بالكليات العسكرية، وجاء عرض الفيديو من خلال برنامج “العاشرة مساءا” الذي يذاع على فضائية “دريم” .

محمد بدر -غريق قفزة الثقة-
محمد بدر -غريق قفزة الثقة-

مصطفى: “لم يخرج من المياه .. تابع المدرب التمرين .. ولم يظهر محمد ”  

جاء في الفيديو الذي عرضه وائل الإبراشي توقف “قفزة الثقة” لفترة وجيزة، والبعض خرج من الصف ورجع للخلف، وجاء في حديث مصطفى -أحد زملاء الغريق- أنه كان خلف محمد في الصف، وبعد أن قفز محمد لم يظهر في المياه وهو ما جعل مصطفى يرفض القفز .

وأضاف مصطفى أن الغواصين انتظروا قرابة 3 دقائق ولم يظهر محمد، حيث قال:

أن الغواصين انتظروا 3 دقائق ولم يخرج “محمد” وقاموا بالبحث عنه، وقالوا إنهم لم يجدوه رغم أنه لم يخرج من المياه، وتابع المدرب التمرين وقفز باقي الشباب، ولم يظهر محمد

شاهد فيديو .. أحد زملاء محمد بدر يحكى قصة غرقه 

“الحقوني في جثة في الميه” 

قضى محمد بدر 24 ساعة في مياه حمام السباحة قبل اكتشاف وفاته، وفي صباح اليوم التالي اكتشف أحد المشاركين في بطولة الجمهورية للزعانف جثة محمد، لم يحرك هذا المشارك ساكنا قبل أن يصرخ:

الحقونى فى جثة فى الميه