بالفيديو| انفجار هاتف في جيب صاحبه..وسامسونج توضح سبب الانفجار

يعد هاتف المحمول، من أهم وسائل الاتصال بين الأشخاص وبعضهم البعض، وفي الوقت الحالي أصبح الهاتف المحمول أهم وسيلة اتصال في العالم أجمع، ويوثر بشكل كبير في كل ما يحدث في العالم، وأصبح يتم من خلاله معرفة كل شيء يحدث في العالم لا فقط، التحدث والتواصل مع الأصدقاء والأقارب، وأصبح من المعتاد خلال الفترة الأخيرة أن نسمع كل فترة عن نزول إصدار جديد من الهواتف، ولكن ما هو غريب خلال الأيام السابقة حديث عن انفجار الهواتف، وهو ما بدأ يقلق منه العديد من الأشخاص.

حقيقة انفجار هاتف في جيب صاحبه

رصدت كاميرا ثابتة في فندق “سيبتورا سيمارانج” في دولة إندونسيا، لحطة انفجار هاتف ذكي في جيب أحد الأشخاص، وحاول الرجل التخلص من قميصه الذي اشتغل فيه النار، قبل أن يأتي رجلا أخر ويساعده في خلع القميص قبل أن تلمسه النار، وبدأ الرجل في تحسس في وجهه، وقد تعرض لحروق طفيفة في وجهه.

الكشف عن ماركة التليفون المحمول

وقالت مصادر صحفية عديدة أن الحادثة تمت في الثالث من أكتوبر الماضي، وأن الهاتف الذي انفجر من طراز سامسونج، من إصدار سامسونج جراند دوس، واطلقت عام 2013 .

وأعلنت الشرطة المحلية أن سبب الانفجار إلى أن الرجل كان يستخدم خاصية جي بي إس، وبلوتوث، وواي فاي في نفس الوقت، مما أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة من ثم انفجاره.

 

شركة سامسونج ترد

وأجرت شركة سامسونج تحقيقا في هذة الحادثة، خلصت إلى الرجل الإندونيسي استخدم بطارية غير أصلية في هاتفه، مما أسفر عن انفجارها عند تعرض الهاتف لضغط مكثف، وقد قامت الشركة باستبدال الهاتق للشخص المتضرر