التخطي إلى المحتوى

في مفاجأة من العيار الثقيل علمت مصادرنا الخاصة أن أغنية ناسيني ليه كانت للفنان عمرو دياب قبل أن يؤديها الفنان تامر حسني .

حيث صرح الملحن تامر علي أن الأغنية كانت لنجم مهم كبير رفض الإفصاح عن اسمه استبعدها في اللحظات الأخيرة من ألبومه قبل أن تكون من نصيب الفنان تامر حسني الذي أعجب وتأثر بها وقرر إضافتها لألبومه الأخير بعد أن كان أنهاه بالكامل .

أغنية “ناسيني ليه” من كلمات تامر حسين , ألحان تامر على , توزيع وسام عبد المنعم

وتحمل رقم 3 في ترتيب قائمة أغاني ألبوم عيش بشوقك الصادر يوليو الماضي .

وقد علمت مصادرنا الخاصة أن الفنان عمرو دياب لم يجد للأغنية مكانًا في قائمة ألبوم كل حياتي الذي اعتقد انه يحوي وجبة دسمة من الأغاني التي يقدمها لجمهوره , وقرر التخلي عن الأغنية بعدما قبلها في أول مرة , ومن ثم عرض ملحن الأغنية الفكرة على تامر حسني في إحدى لقاءاتهما , والذي أعجب بها بشدة وقرر غنائها وإضافتها لألبومه , حيث أداها بطريقة رائعة.

لا شك أن أغنية “ناسيني ليه” إضافة قوية لأي مطرب . هي واحدة من أجمل الأغاني التي صدرت في موسم 2018 , والتي حققت نجاح ساحق لا يغفل عنه أحد , واتضح صداه في جميع أنحاء مصر والوطن العربي , حيث اقتربت من تحقيق 48 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب .

ومن المتوقع صدور الكليب الخاص بها قريبا عبر القناة الرسمية للفنان تامر حسني على اليوتيوب . وتشاركه فيه الفنانة السعودية ” أسيل عمران ” كأول مشاركة لها بعمل فني مصري , هذا وقد تم تصوير الكليب بطريقة Short Film أي فيلم مصغر كما فعلها تامر من قبل في الكليب الشهير 180 درجة عام 2014 حيث يتضمن سيناريو وحوار بين أبطال الكليب وهما تامر حسني وأسيل عمران ومن المتوقع تحقيق الكليب نجاح ساحق فور صدوره .

للاستماع للأغنية :



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.