مسلسل حجر جهنم تدور الفكرة الرئيسية حول تحول الحب إلى حقد.عندما تشعر المرأة بالإهانة ممن أحبت فإنها تتحول من تلك القطة الوديعة والملاك الطيب إلى نمرة شرسة تلتهم فريستها بلا رحمة.هناك مقولة شهيرة تقول وانتهت قصة حبهم بالزواج،ولكن هناك من فهم المقولة فهم خاطئ،أي أن الحب ينتهى ويزول بعد الزواج.وإذا كانت المرأة ترسم في خيالها صورة للحياة الزوجية السعيدة مع من أحبت ،وتكون مستعدة للتضحية بأي شئ من أجل إسعاد هذا الزوج الحبيب ،فإنها عندما تشعر بخيبة الأمل تكون ردود أفعالها متباينة ،ولكنها حتما لن تكون في صالح هذا الذي خيب أملها به.

قصة مسلسل حجر جهنم

مسلسل (حجر جهنم)هو تجسيد لرد فعل ثلاثة نساء خاب أملهن في أزواجهن الذين أحببنهن حبا جما ،ولكن في مقابل هذا الحب تصرف الأزواج بدناءة .

تدور أحداث​المسلسل حول ثلاث زوجات صديقات ،أعتاد أزواجهن إساءة معاملتهن دون أدنى سبب.شعرت الزوجات باليأس والرغبة في الخلاص من هذا الذل ،والرغبة في تغيير مصيرهن.

خططت الزوجات الثلاث في قتل أزواجهن.صنعت إحدى الزوجات قنبلة ،نظرا لخبرتها في مجال العلوم.ت

قوم الزوجات بوضع القنبلة في سيارة الأزواج،تنفجر القنبلة فيهن.

المفاجأة أن أحد الأزواج ينجو من الحادث ويعود لمنزله فتحاول زوجته رد العذاب له أضعافا ،عما فعله بها .

تستمر أحداث المسلسل في محاولة الزوج الناجي من الحادث الانتقام من الزوجات الثلاثة ،وتستمر الأحداث ساخنة.

أياد نصار بطل حجر جهنم
أياد نصار بطل حجر جهنم

أبطال العمل والمؤلفة والمخرج

أبطال العمل كندا علو ش،شير ين رضا،أروى جودة،أياد نصار،فريال يوسف،أحمد مجدى،فراس سعيد ،محمد حامد،أميرة ها ني ،سلوى عثمان،محمود حجازي وحنان سليمان. القصة للكاتبة ،هالة الزغندي والمخرج حاتم على.

حاتم على مخرج حجر جهنم
حاتم على مخرج حجر جهنم

مسلسل حجر جهنم قصة المسلسل والحلقات

الحلقة الثالثة من مسلسل حجر جهنم
في الحلقة الثالثة :

مسلسل حجر جهنم ملخص الحلقة الثالثة. وأخيراً الشعور بالراحة والاسترخاء والحرية .بعد عودة صافى وحورية كل منهن إلى بيتها تدخل خائفة نوعا ما.تقوم حورية بتغيير الملاءة وتنام في راحة واسترخاء وعلى وجهها ابتسامة لأنها أخيرا تخلصت من الزوج المخيف الظالم الذي كان يشعرها بالأسر قي بيتها.صافى ألتي تضطرب دائما تلجأ للنوم على الأريكة في الصالة بعد تذكرها حادثة غريبة مع زوجها.وكما ذكرنا يعتمد المسلسل بصفة عامة على فكرة الفلا ش باك.تتذكر صافى زوجها يوسف المريض نفسيا والذي حاول الانتحار أكثر من مرة ،وفى تلك المرة بالذات حاول قتل صافى معه.تتذكر صافى أنها استيقظت من نومها على رائحة تخنقها ووجدت يوسف جالسا على الأرض دون حركة وقد فتح الغاز في الشقة ليموتوا معا .قفلت صافى الغاز وسألته وهى تصرخ عن السبب أجابها أنه عرف أنها لا تأخذ حبوب منع الحمل.يوسف لا يريد أن ينجب لأنه يعتقد أن العالم لا يستحق الحياة به .صافى تريد أن تنجب ولا تستطيع أن تتركه وتتزوج غيره رغم مرضه النفسي لأنهم مسيحيين.أما عن زينة تنام ليلتها هنيئة وتحتضن كارمة ابنتها في راحة لأول مرة. في اليوم التالي تكتشف زينة رجال المباحث يحومون حول منزلها أثناء توديع ابنتها لتذهب إلى المدرسة.تحرر زينة العصفور الكناري لينعم بالحرية مثلها. أثناء اتصال صافى وزينة وحورية ببعضهم البعض تبدأ كل واحدة بالكشف عما في قلبها .حورية تريد التبرع بملابس وجيه حتى تتخلص من رائحته ،وصافى تريد التسوق لشراء ملابس سوداء.تحاول زينة أن تحذرهم من الحديث في التليفون أثناء ذلك ترد بالخطأ على الضابط وعلى أنه حورية.تقول بعض الكلمات وتتراجع،يخبرها الضابط بضرورة ذهابهن للمشرحة. أما عن والدة هشام،الذي لا يزال على قيد الحياة،تشعر أنه مازال حيا.في الطريق للمشرحة تحذرهم زينة من الحديث في التليفون لأنهم مراقبون.في المشرحة لا تجد زينة جثة هشام فتنهار.تؤكد حورية لها أن هشام لابد أن يكون قد مات ولكنه قد يكون طار بعيدا أو تقطعت أشلاءه. عند العودة لمنزل زينة تسعد الحماة بخبر عدم وجود جثة ابنها وتتعجب من انهيار زينة . وتتعجب اكثر من لا مبالاة حورية.تستمر والدة هشام في الإساءة لزينة ومعايرتها بقضاء فترة في مصحة نفسية،وتؤكد لها أن هشام سيعود.أما حورية فتتذكر كيف كان يعاملها وجيه،وهى ابنة السفير،أسوأ معاملة ويتعمد إهانتها أمام الخادمة.وجيه كان يرفض تطليقها ،وعندما هددته بالخلع أخبرها أنه سيدخلها السجن لأنها وقعت له على إيصالات أمانة.يبدو أن الأزواج الثلاثة لم يتركوا أي طاقة أمل أو مهرب لزوجاتهم إلا القتل.

مسلسل حجر جهنم ملخص الحلقة الرابعة

تشعر زينة أخيرا بالحرية،تنطلق بالسيارة رافضة أن تخبر حماتها بوجهتها .أما عن حورية لا تطيق رائحة وجيه في المنزل فلا تستطيع أن تنتظر انتهاء تحريات المباحث تقرر التبرع بملابسه لجمعية خيرية .يظهر أمجد صديق يوسف وزميله في العمل بكتب محاماة ،يأتي لتعزية صافى ومساعدتها في إصلاح حنفية المطبخ وبعض الأشياء فتعجب به وتحاول لفت نظره ،وفجأة يأتي أهل يوسف لعمل العزاء لأبنهم فيصدمهم المنظر يتعجب شقيقه مقبل الذي ظن أن يوسف انتحر لخلاف در بينهم.تلاحظ زينة أن هناك سيارة تراقبها فتصدم سيارتها وتحدث بها كسر بسيط تعايرها به والدة هشام (حماتها )بأنها لا تستطيع قيادة السيارة.يأتي والدة زينة الذي يعمل بدولة الإمارات ليصطحبها معه هي وكارمة.تصر الحماة على الاحتفاظ بكرمة.يبدأ جدل بين الأب والحماة على كارمة وكان زينة أمها غير موجودة .تثور زينة أخيرا وأخبر والدها أن يعود لزوجته وتعطى حماتها حقيبة ملابسها لتعود إلى منزلها ويتركوها وابنتها في سلام .عندما تعود كارمة تخبرها زينة بأنهم سيذهبون إلى النادي ولن يعرف هشام لان كارمة تعتقد أن والدها مسافر في عمل.تغير زينة رأيها وتبقى في المنزل لان نفس السيارة تراقبها.يتصل شقيق حورية من أمريكا فتخبره حورية أنه لا داعى لحضوره لأنها بخير .وعند وجود بعض السيدات لتعزية حورية يأتي مندوب الجمعية الخيرية ليأخذ ملابس وجيه فتدعى أمامهم أن وجيه هو من اتصل بهم. زينة تتصل بحورية وصافى وتخبرهم عن السيارة التي تراقبها .تعتقد حورية أن زينة تتوهم .صافى تعتقد أن أرواح الأزواج هي التي تراقبهم.عند خروج صافى وحورية من المنزل يفاجأن بشخص ما عند الباب.
حجر جهنم القصة بالكامل وهدفها
حجر جهنم القصة بالكامل وهدفها

 الحلقة الخامسة من مسلسل حجر جهنم

تفاجأ صافى وحورية بوجود دكتور مجدي زميل هشام في شركة الأدوية.واتضح لزينة أنه هو من جاء الفيوم وتشاجر مع هشام,كما اتضح أنه هو من كان يسير ورائها بالسيارة .

تعلل مجدى أنه كان تائها في المعادي وأنه جاء لأداء واجب العزاء وإخبار زينة أن راتب هشام مستمر,ترفض زينة إخبار الشرطة عن مجدى لأنها لا تريد أن تذهب للشرطة مرة أخرى.

يبدو أن شركة الأدوية وصاحبتها دكتور سمية تمارس تجارب لأدوية خطيرة على بعض المرضى الفقراء,وهذا سبب الخلاف بينهم وبين هشام.تنتهز دكتور سمية بحث الشرطة عن مراد صديق هشام الذي ذهب للمؤتمر وتفكر في الخلاص منه.

تظهر المفاجأة يفيق هشام أخيرا،يتصل بزينة ولكن لا يتحدث،ويحاول الاتصال بأصدقائه.

تقرر د سمية التخلص من مراد بعهدة فقدت منه.اتضح أن صافى تعمل في شركة أزياء,حورية تكتشف أن زوجها ترك شركة الأوراق المالية التي كان يمتلكها وكان يدير أعماله من الكافية الموجود في نفس المبنى.

وتفاجأ عندما تذهب الكافية أنه كان يستثمر أموال العاملين بالكافية وغيرهم ويعطيهم أرباح وعندما توقف عن الدفع يبحث عنه الجميع بجنون.

كل ذلك شرحه مدير شركة الإنتاج الفني التي حلت محل شركة الأوراق المالية،وهو نفس الشخص الذي ساعدها على الهروب من عملاء وجيه .

صافى ترتدى الألوان وتضع المكياج لاستقبال ضيف مهم من المطار لشركة الأزياء التي تعمل بها,أما زينة التي وعدت أبنتها المشاغبة والتي لا تتوقف عن خلق المشاكل بالمدرسة,وعدتها أن تأتى لها إلي المدرسة لتتحدث مع معلمة كارمة,

تنتهى الحلقة على سيارة زينة معطلة بعد أن تاهت كثيرا في الشوارع ويستغلها أحد المارة لسذاجتها ويأخذ منها مائة جنيه ويترك لها السيارة معطلة كما هي.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل حجر جهنم

بداية التعاطف مع هشام. على العكس من موقف المشاهد من هشام ووجيه ويوسف،حيث اتضح للجميع أنهم شخصيات مستبدة ولا تستحق أي تعاطف.نجد في الحلقة السادسة وكأننا انتقلنا على الجانب الأخر من المشهد لنرى الصورة أكثر وضوحا.إذا كانت زينة لا تستطيع بالفعل إنجاز أي شئ بنجاح مثل عدم قدرتها على الوصول لمدرسة ابنتها ،أو عدم معرفتها بقياس كارمة ابنتها ،فقد يكون كل هذا مبرره أن هشام لم يعطيها دورا مهما واستأثر بكل شئ.ولكن عندما نجد كارمة نفسها نتقد أمها بعنف وتخبرها أنها لا تعرف شيئا وان والدها هو الذي يعرف عنها كل شئ،فزينة لا تعرف أن ابنتها تحب التفاح الأحمر الذي كان هشام يشتريه باستمرار،وأن فستان سندريلا الذي اشترته لها أمها ضيق لان هشام والدها هو الذي يعرف قياسها.وعلى الجانب الأخر نجد سمية مديرة شركة الأدوية التي يعمل بها هشام ومساعدها جهزوا الاستقالة لمراد صديق هشام الذي عاد من المؤتمر بعد أن علم بوفاة هشام.يتضح أن سمية قد أعطت لهشام نصف مليون دولار بعد أن علم بمكونات الدواء القاتل الذي يصنعونه في الشركة ،هشام الذي رفض أن يعطى لمراد نصيبه من المبلغ لأنه كان ينوى أن يعيدهم لسمية بعد أن يطمئن على زينة وكارمة بعد أن هددته سمية بإيذائهم لو كشف أمرهم أو أعترض على ما يفعلونه في الشركة .هنا نبدأ نستوعب الموقف ،هشام لم يكن مجنون أو ظالم عندما قرر أن يمنع زينة من الخروج أو حتى أن تذهب مع كارمة إلي التمرين الرياضي ،وذلك لخوفه الشديد عليهن.هشام ليس بهذا السوء فهو رجل ذو مبدأ وكان ينوى أن يحارب الفساد الموجود في الشركة.أما صافى التي تتخيل أنها ترى يوسف في الطريق فلا تعرف الطريق وهى تقود السيارة ومعها ضيف الشركة.شقيق يوسف الذي كان قد أخذ مبلغا من المال من يوسف في مقابل التنازل عن الشقة التي يسكنها يوسف مع صافى والتي تسكنها صافى الآن ،قرر هو وزوجته أن يخبروا صافى انهم يريدون الشقة ليتزوج ابنهم فيها لعلمهم أن صافى لا تعرف شيئا عن العقد.عند اجتماع زينة وصافى وحورية في شقة زينة المحبطة جدا لأنها تشعر بالفشل يتصل مراد صديق هشام الذي عاد من المؤتمر ويطلب الحضور للحصول على ورق مهم تركه هشام،وتخبره زينة أن يأتي ليبحث عما يريد .قبل أن ينزل مراد يحضر أحد العمال في الشركة التي اجبر مراد على الاستقالة منها،يأتي العامل صلاح الذي يعطى مراد سي دي يخبره أنه كان ينوى أن يعطيه لحسان الذي قتلوه لأنه كشف حقيقتهم ،ثم لهشام الذي مات ،فيعطيه لمراد لان به أسرار تفضح سمية وعلاء مساعدها وأعمالهم المشبوهة.يترك مراد السي دي وينزل فتأخذه والدته المصابة بضعف الذاكرة،تأخذه على أنه يحمل صور زوجها المتوفى التي اخبرها مراد أنه سيطبعهم في صور فوتوغرافية ،وتكتب عليه جمصة ٩٧وتضعه وسط الأشياء القديمة ليضيع الدليل الوحيد إلى الأبد.زينة وحورية وصافى يتصلون بأمجد صديق يوسف المحامي ليأتي ويفحص الورق الذي وجدوه قبل تسليمه لمراد .تجد الثلاث سيدات مبلغ النصف مليون دولار التي خبأها هشام فيخفينها.يأتي أمجد الذي يبدو أن صافى معجبة به، ويفحص الورق،وتنتهى الحلقة على تساؤله،ما الذي أتى بهذه الورقة إلى هنا؟؟؟
مسلسل حجر جهنم القصة كاملة
مسلسل حجر جهنم القصة كاملة

مسلسل حجر جهنم  الحلقة السابعة

يتضح أن الورقة تحتوى على إقرار من هشام بعدم إفشاء سرية المعادلات وهو أقرار قام بإمضائه على نفسه وقت تعيينه, صافى تظهر إعجابها الشديد لأمجد دون أي حذر, شقيق زوجها وزوجته يشاهدونها وأمجد يقوم بتوصيلها ويتحدثان في السيارة.
هشام قرر الرحيل من عند البدو .مراد يذهب لزينة ويستلم الورقتين ويصر على البحث عن الأموال وزينة وحورية ترفضان,مراد يشك أن هشام على قيد الحياة.
يتلصص مراد على منزل زينة وتضبطه هي وحورية وصافى في المطبخ فيسلمونه للشرطة في نفس اللحظة التي يقترب فيها هشام من المنزل فيشاهد الموقف ويتعجب
تذهب زينة وصافى للقسم لاستكمال المحضر وتتصل صافى بأمجد ليحضر للقسم, تبقى حورية مع كارمة, وهشام يقرر الاختباء, مراد يتهم زينة بقتل هشام لتخفى دولارات ادعى أنه أعطاها لهشام لتأسيس شركة.
مسلسل حجر جهنم ملخص الحلقة الثامنة. هشام يحب زينة ويخاف عليها. يتم احتجاز مراد في قسم الشرطة.بعد عودة زينة وصافى إلى المنزل تنهار زينة لأنها كادت أن تقتل مراد لأن بداخلها غضب شديد أصبحت تخشى على نفسها ومن حولها منه .تتشكك زينة في كل ما يخص علاقتها بهشام ،وما إن كانت على حق في حكمها عليه أم أنها كانت محض أوهام.على الجانب الآخر يحاول مجدى المعدول مساعد سمية أن يدخل إلى شقة مراد لعلمه أنه تم حجزه في قسم الشرطة.ينتظر مجدى تحرك البواب من أمام العمارة ليصعد ،وفى تلك الأثناء يصعد هشام إلى منزل مراد ليبيت عنده لأنه لا يجد مكان أخر،وتتقبله والدة مراد لأنها لا تتذكر شيئا ،وهشام اخبرها أنه صديق مراد.يرى هشام صورة مراد فيشعر بالغضب الشديد منه لأنه تهجم على من يحبهم زوجته وابنته.بعد أن ينام هشام بعض الوقت توقظه والدة مراد ليساعدها في مشاهدة صور زوجها الراحل،التي تعتقد أنها على السي دي التي كتبت هي عليه جمصة،٩٨.ينتهز مجدى غياب حارس العقار ليحاول الدخول إلى شقة مراد.يسمع هشام محاولة فتح الباب ،وعندما يعلم أنه مجدى يجعل والدة مراد تفتح الباب ويغفله ويضربه على رأسه من الخلف فيسقط مغشيا عليه ،ويطلب من والدة مراد أن تصرخ بعد أن ينزل هو.يقنع مجدى البواب والجيران أنه مدير مراد في العمل فيتركونه يرحل ليذهب لسمية وتوبخه على غباءه .يذهب هشام إلى بيته ويختفى ليشاهد كارمة تذهب المدرسة وزينة تخرج بالسيارة فيظهر عليه الخوف عليها .واضح جدا أنه بحبها ويخاف عليها خوفا شديدا.
محمد طارق يبدع في دور اياد وجيه الاشقر
محمد طارق يبدع في دور اياد وجيه الاشقر

 مسلسل حجر جهنم قصة المسلسل والحلقات

مسلسل حجر جهنم ملخص الحلقة الثامنة

 هشام يحب زينة ويخاف عليها.
يتم احتجاز مراد في قسم الشرطة.بعد عودة زينة وصافى إلى المنزل تنهار زينة لأنها كادت أن تقتل مراد لأن بداخلها غضب شديد أصبحت تخشى على نفسها ومن حولها منه .تتشكك زينة في كل ما يخص علاقتها بهشام.
وما إن كانت على حق في حكمها عليه أم أنها كانت محض أوهام.على الجانب الآخر يحاول مجدى المعدول مساعد سمية أن يدخل إلى شقة مراد لعلمه أنه تم حجزه في قسم الشرطة.ينتظر مجدى تحرك البواب من أمام العمارة ليصعد.
وفى تلك الأثناء يصعد هشام إلى منزل مراد ليبيت عنده لأنه لا يجد مكان أخر ،وتتقبله والدة مراد لأنها لا تتذكر شيئا ،وهشام اخبرها أنه صديق مراد.يرى هشام صورة مراد فيشعر بالغضب الشديد منه لأنه تهجم على من يحبهم زوجته وابنته.بعد أن ينام هشام بعض الوقت توقظه والدة مراد ليساعدها في مشاهدة صور زوجها الراحل،يذهب هشام إلى بيته ويختفى ليشاهد كارمة تذهب المدرسة وزينة تخرج بالسيارة فيظهر عليه الخوف عليها .واضح جدا أنه بحبها ويخاف عليها خوفا شديدا.

مسلسل حجر جهنم ملخص الحلقة التاسعة

زينة تتمالك نفسها أخيرا وتواجه الحياة بمفردها,الحياة لا تنتظر أحد, تذهب زينة إلى مدرسة كارمة لتقابل مس غادة التي تعنف كارمة باستمرار.
بعد جدال طويل تقنع المعلمة أن تحاول اتباع أسلوب جديد مع كارمة،وهو جعلها مساعدة لها داخل الفصل،مما يتيح لشخصية كارمة القيادية أن تظهر.
وبالفعل تنجح المحاولة وتعود كارمة سعيدة للبيت,تذهب زينة أيضا للميكانيكي وتقرر أن تشترى له قطع الغيار وتحدد له ما يستحقه من المال وتوقف محاولته لاستغلالها.
يتم الإفراج عن مراد ويعرف من البواب بقدوم مجدى في غيابه.يكتشف مراد بالصدفة وجود السي دي الخاص بالعمل داخل اللاب توب،وتخبره والدته أن هشام هو من وضعه ولكنه لا يصدقها بالطبع.
حورية تقرر بيع التحف التي كان يحبها وجيه لتؤسس شركة استثمار عقاري,مارى صديقتها المقربة يبدو أنها كانت متزوجة سرا من وجيه,وتبحث عن شئ ما داخل المنزل في غفلة من حورية.
تكتشف حورية أن وجيه كان يستثمر أموال جميع صديقاتها،وقد جاءت جميع الصديقات بإيصالات بمبالغ مستحقة الصرف،وقررن أخذ التحف التي كانت تنوى حورية بيعها بدلا من أموالهن الضائعة.
أمجد يكتشف اختفاء شيك من ملف قضية كانت مع يوسف،ويحاول معرفة مكان الشيك من صافى ،التي تعتقد أن أمجد قد دعاها لموعد غرامي.

 مسلسل حجر جهنم الحلقة العاشرة والحادية عشر

هشام يعود لكارمة فقط.صافى وحورية في مأزق.ابن وجيه يغير مسار الأحداث. صافى تفاجأ بأن أمجد يبحث عن شيك خاص بالقضية،وتصدم لأنه لا يهتم بها على الإطلاق.

حورية تفاجأ مفاجأة صادمة يظهر أبنا لوجيه طالبا جامعيا وأتى للحصول على ميراث والده الذي اتضح أنه مقتصر على الشقة التي تمتلك حورية ثمنها فقط ويصبح من الضروري أن يعيشا معا.

تفشل زينة في أخبار كارمة خبر وفاة هشام.بعد أن تعلم والدة هشام بأن هناك شخص هاجم شقة ابنها تقرر العودة لتعيش مع كارمة وزينة.

أما عن صافى التي تنهار عندما يخبرها مقبل شقيق يوسف بأنه سيأخذ منها الشقة ليتزوج ابنه بها،تأتى بقس ليبارك لها غرفة النوم حتى تستطيع دخولها.

تجد صافى وثيقة تأمين خاصة بيوسف تصرف بعد وفاته.بعد أن يتجدد الأمل لصافى في دفع مبلغ لمقبل للحصول على الشقة، ترفض شركة التأمين صرف المبلغ لها إلا بعد أن يتم غلق التحقيق لأنه ممكن أن تكون حالة انتحار نظرا لمحاولات يوسف الانتحار فيما سبق.

مراد بذل للشركة لتهديد مجدى بعد حصوله على السي دي والذي علم أن هشام أتى لمنزله وقام بوضعه في اللاب توب.

يهدده مجدى بالقتل إن لم يصمت,أما عن هشام فيختار كارمة ابنته ليخبرها بوجوده على قيد الحياة,يختبئ هشام في الحديقة ويطلب من كارمة أن تحضر له ملابس ومياه ونقود من غرفته ويطلب منها إلا تخبر احد لأنه يريد أن يفاجأ زينة.

أما عن حورية وابن زوجها اللذان يلعبان لعبة القط والفأر ،تذهب حورية لتأخذ حمام ،ويدخل أبن وجيه إلى غرفتها للبحث عن شئ ما.

مسلسل حجر جهنم خلاصة الحلقة الثانية عشر

صافى تجد شيكا بأربعة ملايين جنيه, كارمة تحفظ سر والدها, رامى يفقد صوابه ويصوب مسدسا تجاه كارمة.
بعد أن تجد حورية ابن وجيه يفتش في غرفتها باحثا عن أموال والده كما يقول،أعطته عنوان الكافية الذي كان يتردد عليه والده ليعرف حقيقة ديون والده.
تنقل حورية حقيبة النصف مليون دولار التي كانت زينة قد تركتها عندها، وتجد بالصدفة الشيك الذي كان يخص القضية والذي كان يبحث عنه أمجد.
كارمة تحافظ على سر والدها وتعطيه ملابس والنقود التي كانت زينة تدخرها لمصروف البيت وكلمة السر الخاصة به.
وتضحك كارمة عندما تخبرها زينة أن هشام قد مات، لأنها رأت أباها بالفعل.يذهب هشام ليقيم في منزل صغير، فتعجب به موظفة الاستقبال وهو لا يعيرها اهتماما.
يذهب أياد ابن وجيه إلى الكافية ليعرف حقيقة أبيه, تنتهز حورية الفرصة لتحول الشقة إلى مكتب بمساعدة زينة وصافى.
أما رامى صديق هشام يجن جنونه ويذهب إلى منزل هشام ليجد كارمة وجدتها, تأتى كارمة لتلعب معه فيصوب مسدسا إلى وجهها.

حجر جهنم خلاصة الحلقة الثالثة عشر

دكتور ها ني معجب بزينة من أول نظرة, أياد يعزف الجاز, هشام يتوعد مراد بالقتل, بعد أن يرفع رامى المسدس في وجه كارمة ويصور المنظر ليرسله لزينة كنوع من التهديد حتى تسلمه النصف مليون دولار،تعود زينة فزعة إلى المنزل وتتعارك مع حماتها وتصرح لها في غمرة انفعالها أنها لن تعود تحت سلطتها لأنها ارتاحت بالخلاص من هشام، وتتهم الحماة بسرقة مصروف البيت، فتنصرف إلى منزلها والشرر يتطاير من عينيها.
تصرح كارمة لزينة بأنها هي التي أخذت المال وأعطته لوالدها هشام فتعتقد الأم وصافى وحورية أيضا أن كارمة مصابة بحالة نفسية وتقرر أخذها الطبيب النفسي.
عند أول لقاء مع الدكتور يظهر عليه الإعجاب بزينة ويخبرها أن يستكملوا الجلسات في النادي حتى تتمكن كارمة من اللعب مع ابنته جنى التي تعيش معه دون وجود الأم.
عندما تجد زينة عجلة السيارة مفرغة من الهواء تعتقد أن رامى هو من فعلها وترسل له رسالة تحذير, أما عن رامى فعند انصرافه من منزل زينة بعد أن صور الصورة التهديدية له مع كارمة يركب سيارته ليفاجأ بوجود هشام.
هشام يعنفه فيخبره عن الفيديو الخاص بالدواء المسبب للسرطان الذي تنتجه سمية ومجدى, يتفق رامى مع هشام أن يعطيه نسخة من الفيديو في مقابل نصيبه من المبلغ , أياد ابن وجيه يذهب لعمرو صاحب شركة الإنتاج الفني, ويحكى له كل شئ عن والده .
يصحبه عمرو ليقيم معه مؤقتا ولكن يقرر التمسك به بعد أن سمعه يعزف الجاز, هشام يتعارك مع رامي ويصفعه رامى فيهدده هشام بالقتل إن لم يعطى له الفيديو.
رامى كعادته يتصرف بغباء فيرسل نسخة من الفيديو إلي سمية فتتفق مع مجدي على قتله, زينة تقرر إعطاء النصف مليون دولار لرامى لترتاح من التهديد وتعيش مع ابنتها كارمة في سلام.

 مسلسل حجر جهنم خلاصة الحلقتين الرابعة عشر والخامسة عشر

زينة تفقد صوابها, مقتل رامى, صافى تلعب مع الشيطان, حورية لا زالت تدفع ثمن أخطاء وجيه.

ترى ما الذي يمكن أن يؤلم هشام اكثر معرفته أن زينة هي من خططت لقتله ،أم معرفته بصداقتها الجديدة لدكتور ها ني؟

هل يتحمل هشام أن تتعرف زوجته الحبيبة على رجل أخر وتبادله الإعجاب؟

بعد أن تقرر زينة إعطاء المال لرامى تأخذ المال وكارمة ابنتها في ساعة متأخرة من الليل وتذهب لمنزل رامى تجد الباب مفتوح تفاجأ بأن شخص ما ألقى برامي من الشرفة تحاول الهرب تتعلق بها والدة رامى المريضة بالزها يمر،تفلت منها زينة​ ويسقط منها الإنس يال المكتوب عليه اسم كارمة.تحاول زينة الهرب لتصل لكارمة التي أغلقت عليها السيارة وتركتها نائمة.تتصل زينة بحورية لتنقذها وتنقذ كارمة المحبوسة بالسيارة.عندما تأتى حورية بصحبة أياد يشك في أن زينة لها علاقة بمقتل رامى.

زينة التي تتصرف بجنون تتعارك مع صافى وحورية لأنهم يتهمونها بالتصرف باستهتار وجنون،خاصة بعد استدعاء النيابة لها وا صرارها على سرد الحقيقة كاملة.

تتقابل صافى التي تحاول الحصول على أي مبلغ من المال،تتقابل مع صاحب الشيك الذي كان يساوم يوسف للحصول عليه.

تقرر صافى أن تلعب على صاحب الشيك للحصول على مليون جنيه فيكشف لعبتها ويقرر الخلاص منها.

أما عن حورية التي بدأت نشاط الشركة التي أسستها في الشقة فقد صدمت بانهيار أحلامها من جديد،عندما جاء عمرو ليخبرها هي وأياد أن الأشخاص الذين قام وجيه بالنصب عليهم قرروا أن يرفعوا قضية للحصول على حقوقهم.

عندما تلجأ حورية وأياد لأمجد ليجد لهم حلا، يخبرهم أن الحل الوحيد هو بيع الشقة قبل أن تصادرها الحكومة لسد الديون.

زينة تذهب للنيابة التي توجه لها تهمة قتل رامى ،ولكنها تقنع النيابة ببراءتها وتتصرف لتصطحب كارمة لملاقاة دكتور ها ني وابنته جنى في النادي.نوال جارة زينة والتي تتلصص عليها بتوصية من حماة زينة والتي أخبرتها أن زينة مريضة نفسيا.

تقوم نوال بإشاعة هذا الخبر .كما تخبر نوال والدة هشام أن هناك رجل غريب يحضر لزينة وتناديه كارمة ببابي.

تتأكد نوال من وجود شخص غريب يزور زينة عندما ترى هشام يخرج من المنزل وهى لا تعرف أنه هشام .

حجر جهنم القصة والحلقات
حجر جهنم القصة والحلقات

حجر جهنم خلاصة الحلقة السادسة عشر

إن أحببت شخصا فعبر له عن حبك قبل فوات الأوان, هشام لا يفكر في شئ سوى العودة إلى زينة وكارمة, أياد ابن حورية الذي لم تنجبه. صافى يلهها الشيك ذو الأربعة مليون جنيه عن عملها تتأخر عن استقبال الوفد في المطار فيعاقبها المدير بأن يجعلها تحت إمرة شخص كريه ويمنعها من استقبال الوفود.
تتأخر في العمل وتريد أن تنام وهناك ضرورة في توفير فريق موسيقى لأحدي المناسبات فتقرر الانصراف على وعد أن تحضر هي البند بمعرفتها.
أما حورية التي ضاع منها كل شئ وأصبح لزاما عليها بيع الشقة التي جعلتها مقرا للشركة وتنهال عليها التليفونات طوال اليوم, أخر شخص تعتقد أن يخرجها من حزنها هو من يقف بجانبها ،أياد ابن وجيه يصر على اصطحابها في سهرة عند فريق عمرو ويحضر لها ثوبا جديدا.
ينجح أياد في أن يعيد لها ابتسامتها ويبدأن معا في التفكير في إيجاد شقة جديدة والبحث عن ثروة وجيه الذي لديه إحدى عشر بطاقة هوية،نصاب محترف.
أما عن هشام الذي لم يصبح له هما إلا العودة إلى أحبابه كارمة وزينة ،والذي يدور حول منزله كل صباح فقط لينعم برؤيتهم ،يحاول الوصول إلى صلاح العامل الذي كان معه السي دي والذي أعطاه لرامى قبل أن يقتله مجدى ،الذي أخذ جزاء سنمار من سمية على قتله رامى, إذ انهالت عليه سبا وإهانة.
هشام يشترى لاب توب معطل ويذهب به إلى منزل صلاح وينتظر خروجه من المنزل لسبب لا نعلمه.

مسلسل حجر جهنم خلاصة الحلقة السابعة عشر

هشام يذهب لمنزل صلاح ومعه اللاب توب المعطل ليقنع زوجته بأن هناك عرض من شركة ما ليحصل على الجهاز الخاص به ليحصل على الفيديو الخاص بشركة الأدوية.
وعندما يفاجئه صلاح يهرب وتساعده موظفة الاستقبال سمر التي تراقبه, صلاح يحمل جهاز الكمبيوتر ويذهب به إلى سمية ليتخلص من لعنت هذا الفيديو.
أياد وحورية يحاولان بيع الشقة وشراء غيرها وتأتى ميري لتطلب منهم عدم البيع لأسباب تتعلق بها.
أياد ينقذ صافى ويوفر لها بند للاجتماع الخاص بالشركة التي تعمل بها.
أما والدة هشام التي تحاول الإيقاع بزينة بعد أن أخبرتها نوال أن هناك رجل يأتي لها وبعد أن أخبرتها كارمة أن زينة والدتها معها أموال كثيرة.
تذهب والدة هشام لوالدة رامى لتحصل منها على أي معلومات ضد زينة ولكنها نفشل لأن مرض فقدان الذاكرة لا يسمح لوالدة رامى بتذكر أي شئ منطقي.

مسلسل حجر جهنم خلاصة الحلقة الثامنة عشر

الوحدة تقتل زينة, سمر تفرض نفسها على هشام, عمرو ينقذ صافي من ورطة.
زينة مريضة ولا تقوى على فعل أي شئ، ولا تتحمل حتى ثرثرة كارمة, عندما تأتى حورية لتطمئن عليها، تخبرها زينة أن وجود هشام بكل عيوبه كان أفضل كثيرا من الوحدة، وأنها نادمة على ما فعلوه.
أما حورية فترى أن زينة في حاجة إلى بداية جديدة, سمر موظفة الاستقبال التي تلاحق هشام وتعتقد أنه هو نصيبها في الحياة، تقرر مساعدته من جديد وتذهب لمنزل صلاح للحصول على الفيديو الذي أخذه صلاح بالفعل إلى سمية.
وكان جزاء حسان الحبس في المصنع والتهديد بالقتل من مجدى, عمرو الذي يبادل حورية الإعجاب ينقذ صافي ويوفر لها فريق من الهواة.

مسلسل حجر جهنم ملخص الحلقة التاسعة عشر

هل تستطيع زينة أن تعيش ليلة واحدة دون مشاكل, والدة هشام تنصب فخا لزينة, حورية تقع في الحب, والدة هشام التي بدأت تنهار لغياب أبنها يصيبها جنون الريبة من أن زينة هي من قتلت رامى وحاولت قتل هشام.
تحاول والدة هشام أن تحصل على حضانة كارمة بالاستعانة بمحامي عن طريق إثبات أن زينة كانت في مصحة نفسية, مجدى يستمر هو وسمية في حبس صلاح وتهديده للحصول على المزيد من المعلومات، خاصة بعد أن قابلت زوجة صلاح هشام، وأخبرت مجدى بذلك عندما ذهب إليها ليحصل على المزيد من المعلومات.
زينة تقنع حورية بعد عناء بالذهاب معها إلى حفل السفارة التي تنظمها صافى والذي يحيه عمرو وأصدقائه, ترتدى زينة وتتزين كسندريلا وتترك كارمة في رعاية جليسة أطفال.
حورية بدأت في أولى خطوات الحب نحو عمرو، وهو شئ غريب عليها لم تجربه من قبل, زينة مع حورية وهى مترددة وخائفة من ترك ابنتها مع المربية.يراقب مجدى بيت هشام وزينة ليحاول الدخول للتأكد من إن كان هشام على قيد الحياة أم لا.
يذهب هشام مع سمر التي تصر على الذهاب معه إلى كل مكان، يذهبان لإنقاذ صلاح، الذي يسقط مغشيا عليه لحظة رؤيته لهشام.
مسلسل حجر جهنم قصة المسلسل والحلقات حتي الرابعة والعشرين
مسلسل حجر جهنم قصة المسلسل والحلقات حتي الرابعة والعشرين

مسلسل حجر جهنم خلاصة الحلقة العشرون

مجدى يقتحم منزل هشام, أمجد يغار على صافى لأول مرة,  بعد أن يفيق صلاح ويعلم أن هشام لا يزال على قيد الحياة يخبره أن مجدى قال له أن هشام لم يمت , يجرى هشام مرعوبا على زينة وكارمة لأنه يعلم أن مجدى سيذهب إليهم، وينهر سمر ويتركها بعد أن يستطيعوا الخروج من المخزن مع صلاح.
مجدى يذهب لمنزل هشام وينتظر حتى ينام من في المنزل ويقف بالقرب من المنزل.
زينة وصافى وحورية في الحفل وزينة تشعر بالوحدة بعد أن تذهب حورية للرقص مع عمرو ويأتي أمير الذي يحتال على صافى ويوهمها بأنه يعمل في السفارة، وهو في الحقيقة يحاول الحصول على الشيك الذي تخفيه صافى .
عندما يأتي أمجد ليسأل صافى عن الشيك أيضا يشعر بالغضب والغيرة على صافى عندما يراها مع أمير فيتحدث معها بطريقة سخيفة وينصرف.
أما رامى الذي قام بتفتيش منزل هشام ولم يجد أثر له في المنزل ،يتحدث مع سمية في الهاتف وبعدها يفاجأ بكارمة التي تقف وتنظر له مذعورة.

مسلسل حجر جهنم خلاصة الحلقات الحادية والعشرون والثانية والعشرون

الأب لابد أن يكون الملاك الحارس لابنته.

الغيرة عند المرأة قد تتحول لقوة مدمرة.

هشام ينقذ كارمة, النمر يهدم مخطط والدة هشام, صافى تفقد وظيفتها .

بعد أن تفاجأ كارمة بمجدى في مطبخ منزلهم يحاول خطفها ويصل بها فعلا لسيارته وهى تحاول الفرار وتستنجد بوالدها,  الذي يأتي في أخر لحظة وينقذها ويضرب مجدى فوق رأسه من الخلف ويعيد كارمة للمنزل .

زينة التي ثملت تتعارك مع حورية على المسرح من أجل الغناء لشعور زينة بالوحدة والغيرة من صديقاتها ،فحورية مع عمرو،وصافى مع أمير الذي يخدعها ليحصل على الشيك, بعد أن تسببت حورية وزينة في فضيحة وانضمت صافى لهن بلغ المدير صافى بأنها مفصولة من عملها.عند عودة الثلاثة إلى منازلهن كانت الشرطة في انتظارهم لان والدة هشام اتهمت زينة بقتل هشام ورامى وإخفاء مبلغ من المال في بيتها.

بعد أن وجدت الشرطة المال في حجرة زينة تم القبض على الثلاثة.

في الحجز تتعرف زينة على فتاة تمارس أليوجا وتعطى جلسات لها داخل الحبس , المحامي يحضر يدعى أن زينة باعت قطعة أرض أرث من والدتها واخفت المبلغ بعيدا عن جشع حماتها.ويقدم  ما يثبت البيع الوهمي،ويفرج عن الثلاثة.

تلقى زينة كارت مدربة أليوجا  على الأرض فتأخذه سمية , عمرو يقرر أن يجد حلا لحورية بأن يستبدل معها شقته.

مقبل شقيق يوسف يعود لصافى وينذرها لتترك الشقة ،أما زينة فتذهب لتأخذ كارمة من بيت حماتها التي يبدو أن هشام قد تعلم منها التسلط .

هشام  يكلف سمر بالذهاب إلى المنزل للاطمئنان علي زينة ومعرفة إن كانت الشرطة تركتها أم لا.أما عن دكتور هاني الذي تلقى رسالة صوتية من زينة وقت أن كانت تعانى من الوحدة والغيرة في الحفل جاء مع ابنته جنى ليزور زينة وكارمة.

مسلسل حجر جهنم ملخص الحلقة الثالثة والعشرون والرابعة والعشرون

حورية تكشف لأياد حقيقة والده وجيه الذي لم يكتف بأن يخونها مع العديد من النساء، بل ضربها وهى حامل حتي فقدت الجنين والرحم أيضا ولم تعد تستطيع أن تنجب .تتطور العلاقة بين دكتور هاني وزينة ويستمران في التنزه بمصاحبة أطفالهم كارمة وجنى .هانى يغدق الحنان والهدايا على زينة فتبدأ في الشعور بأنوثتها وبالسعادة.
وعندما تخبر سمر هشام بوجود رجل مع زينة ينكر ذلك ويؤكد لها أن زينة لا تستطيع أن تتعرف على أي شخص ، يبدو أنه لا يعرف عن شخصية زوجته الكثير.
صافى تذهب لصاحب الشيك وتطلب منه مبلغ مقابل الحصول على الشيك وهو يماطلها أملا في أن يحصل له أمير مساعده على الشيك بعد أن تطورت العلاقة بينه وبين صافى وأصبحت تعتقد أنه سيتزوجها.
رغم أن صافى لا تحب أمير وكان قلبها يميل لأمجد، إلا أنها تبحث عن الأمان وإنجاب الأطفال.
سمية التي حزنت جدا على وفاة مجدى تسعد كثيرا حين تعرف أنه على قيد الحياة وأنه قفز من السيارة قبل أن يلقى بها هشام في النيل فيصاب بكسر في الساق فقط وارتجاج في المخ، ولكن يبدو أنه استفاد من تلك الحادثة لأنه شعر بحب سمية له.
حورية تخبر زينة بضرورة أن تذهب إلي بيت رامى أثناء العزاء الذي تقيمه أسرته لتحصل على الأنس يال المكتوب عليه اسم كارمة.فبعد أن أغلقت قضية مقتل الأزواج الثلاثة بعد أن قدمت الزوجات الثلاثة أيميل كان أرسله رامى لزينة يخبرها أنه هو من قتل هشام،أ صبح من الضروري تأمين جانب قضية رامى لفتح صفحة جديدة.
هشام يرسل سمر للعزاء للحصول على الفيديو الخاص بشركة سمية , وتذهب سمية للعزاء لنفس السبب.بع ذهاب الثلاثة إلى العزاء تظفر زينة بالصندوق الذي به الفيديو والأنس يال والذي تعطيه لها والدة رامى اعتقادا منها أن السي دي المصيف جمصة وأنه هشام يرغب في مشاهدته.
هشام بعد أن يعلم أن الفيديو مع زينة وأن سمية تعلم ذلك يخاف على زينة ويقرر الذهاب إليها لحمايتها وتحذيرها.زينة التي كانت قد أنهت للتو احتفالها هي وصديقاتها بانتهاء جميع المشاكل،تفتح الباب لتجد هشام أمامها وهو يبتسم لها في اشتياق ،فتسقط مغشياً عليها.

مسلسل حجر جهنم خلاصة الحلقات من الخامسة والعشرون حتى الحلقة الأخيرة

زينة تعامل هشام بنفس الطريقة التي كان يعاملها بها بعدم اكتراث وقلة اهتمام وصرامة ،يبدو أنها قررت أن تتركه وقد اتخذت خطوات في حياتها بعودتها للدراسة في الجامعة.
صافى أصبحت بلا مأوى بعد أن طردها مقبل, سمية تتبع زينة وتقابلها في الجيم.
هشام يبوح لزينة بكل الحقيقة وتفاجأ أن ما كان يفعل معها كان بدافع خوفه عليها هي وكارمة.

لكن زينة تواجهه بأنها لن تعود أسيرته ولو قتلها ولن تعطيه السي دي وعليه أن يتحمل ما كانت تتحمله, انقلب السحر على الساحر.

ميريهان تبحث عن أموال وجيه وتشوه صورة حورية أمام عمرو.

صافى تقيم عند حورية.
هشام يبذل كل جهده ليغير نظرة زينة له، يحاول أن يظهر بمظهر الرجل الرومانسي .
صافى تعمل لدى حورية , وهشام يدفع ثمن سوء معاملته لزينة .
أسوأ شئ قد يسمعه رجل من زوجته هي كلمة، لقد توقفت عن حبك ، نعم زينة أخبرت هشام أنها لا تحبه.
بعد محاولات عصيبة من هشام لاستعادة حب زينة بمساعدة ابنتهم كارمة، يحدث مالا تحمد عقباه.
صافى وحورية يعلمان بأن هشام على قيد الحياة وهو يعلم بعلاقة زينة بهاني وتتعقد كل الأمور.
بعد طرد حورية لصافى وأخذ صافى للسي دي الخاص بسمية، تتمكن صافى من إرجاع هشام لزينة وإقناعه بإن زينة تحبه هو ولم تخنه قط.
يلفق هشام سي دي لسمية لتعطيه لها زينة بدلا من  الأصلي .
حورية وأياد يكتشفان الخزنة السرية لوجيه والموجودة في حمام منزل عمرو حاليا، ولكن للأسف الخزنة لم يكن بها إلا مجموعة أوراق وعقد زواج عرفي بين وجيه ومريهان.
مسكينة صافى تتنقل من منزل لأخر يسئ الجميع فهمها وهى تبحث عمن يحبها وتحبهم . سمية ومجدى أجراء أبحاث الدواء الجديد في ازدياد وهم لا يزالون يبحثون عن السي دي بعد أن خدعتهم زينة بسي دي يحمل صورا لجمصة بالفعل.
تحت ضغط من هشام تعترف صافي له بأنها هي وزينة وحورية هن من دبرن حادث الفيوم الذي قتل فيه يوسف ووجيه ونجى هشام بأعجوبة.
بعد مواجهة مؤلمة بين هشام وزينة لم يستطع البقاء معها لأنه لم يعد يشعر بالأمان معها ويبكى من صدمته في حبيبته وزوجته ونسى أنه كان يقتل روحها قبل أن تقتل جسده.

 

بعد يأس صافى من الحياة ومحاولتها للانتحار يظهر  الأمل من جديد في صورة الرجل الوحيد الذي أحبته ،أمجد .
يستضيفها في منزله وتحتضنها أخته ويقدم لها خاتم الزواج.
هشام الذي سامح زينة كره نفسه لأنه سامحها وأصيب بالاكتئاب.
زينة تقرر أن تخرجه من عزلته وتعيده للحياة لأنها تحبه فتعرض نفسها للخطر وتكمل ما بدأته مع هشام وتطلب من الممرضة الموجودة في المستشفى التي تجرى فيها الأبحاث الخاصة بعقار سمية ،تعطيها المال وتطلب تقارير عما يحدث بالمستشفى​.
عمرو الذي كان يحاول أن يتقرب من حورية ليحصل على الأموال التي نصب عليه فيها وجيه، يقرر الزواج منها بعد أن وجدت ثروة وجيه وهي التحف.
يتزوجها ليأخذ​حقه ولكنه أيضا احبها بالفعل.
 بعد علم حورية بحقيقة موقف عمرو تطلب منه الطلاق فلا يوافق لأنه يحبها ويعطيها مهلة للتفكير .
هي تقرر أن تعطيه حقه مثل باقي الدائنين ولكنها تخطف هي وزينة وصافي على يد سمية لابتزاز هشام.
هشام يستطيع تحرير الأصدقاء الثلاثة ولكنه يصاب بطلق ناري على يد مجدى الذي يحب سمية حبا أعمى .
يعرف أمجد أن صافى كانت تخفى الشيك فيقرر أن يتركها ويرفض حتى أن يسمعها.
تظهر مفاجأة المسلسل وهى أن مجدى هو من تسبب في انفجار السيارة في الفيوم ليتخلص من هشام من أجل أن يريح سمية.
أما قنبلة حورية فكانت مثل لعب الأطفال.
أخيرا هشام عاد بقلبه وعقله لزينة .حورية تسامح عمرو وصافى تذهب لأمجد ولا تتركه حتى يسامحها.ينتهى المسلسل نهاية سعيدة بالأزواج السعداء في حفل شواء .
هشام وزينة،عمرو وحورية،صافى وأمجد.
المرأة بئر من الحنان لمن تحب ،وإن كرهت تحولت لبئر يغرق فيه من أغضبها.

تابع ملخص مسلسل حجر جهنم صافى تحت ضغط من هشام تعترف له بأنها هى وزينة وحورية هن من تسبب فى حادث الفيوم الذي قتل فيه يوسف ووجيه ونجى هشام بأعجوبة.بعد مواجهة مؤلمة بين هشام وزينة لم يستطع البقاء معها لأنه لم يعد يشعر بالأمان معها ويبكى من صدمته فى حبيبته وزوجته ونسى أنه كان يقتل روحها قبل أن تقتل جسده.
بعد يأس صافى من الحياة ومحاولتها للإنتحاريظهر لا الأمل من جديد فى صورة الرجل الوحيد الذى أحبته ،أمجد . يستضيفها في منزله وتحتضنها أخته ويقدم لها خاتم الزواج.هشام الذى سامح زينة كره نفسه لأنه سامحها واصيب بالاكتئاب.زينة تقرر أن تخرجه من عزلته وتعيده للحياة لانها تحبه فتعرض نفسها للخطر وتكمل ما بدأته مع هشام وتطلب من الممرضة الموجودة فى المستشفى التى تجرى فيها الأبحاث الخاصة بعقار سمية ،تعطيها المال وتطلب تقارير عما يحدث بالمستشفى​.عمرو الذى كان يحاول أن يتقرب من حورية ليحصل على الأموال التى نصب عليه فيها وجيه،يقرر الزواج منها بعد أن وجدت ثروة وجيه التى التحف .يتزوجها ليأخذ​حقه ولكنه أيضا احبها بالفعل.

بعد علم حورية بحقيقة موقف عمرو تطلب منه الطلاق فلا يوافق لأنه يحبها ويعطيها مهلة للتفكير .هى تقرر أن تعطيه حقه مثل باقى الدائنين ولكنها تخطف هى وزينة وصافي على يد سمية لابتزاز هشام.هشام يستطيع تحرير الأصدقاء الثلاثة ولكنه يصاب بطلق ناري على يد مجدى الذى يحب سمية حبا أعمى . يعرف أمجد أن صافى كانت تخفى الشيك فيقرر أن يتركها ويرفض حتى أن يسمعها.تظهر مفاجأة المسلسل وهى أن مجدى هو من تسبب في انفجار السيارة فى الفيوم ليتخلص من هشام من أجل أن يريح سمية.اما قنبلة حورية فكانت مثل لعب الاطفال.أخيرا هشام عاد بقلبه وعقله لزينة .حورية تسامح عمرو وصافى تذهب لأمجد ولا تتركه حتى يسامحها.ينتهى المسلسل نهاية سعيدة بالأزواج السعداء فى حفل شواء ،هشام وزينة،عمرو وحورية،صافى وأمجد.المرأة بئر من الحنان لمن تحب ،وإن كرهت تحولت لبئر يغرق فيه من أغضبها.