التخطي إلى المحتوى
فيديو هروب جماعى للمدرسين فى محافظة الشرقية من أعلى سور مدرسة

انتشر على المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يصور هروب جماعى للمدرسين بالمرحلة الاعدادية فى محافظة الشرقية وهم يقفزون من أعلى سور إحدى المدارس وهو مقطع مع الآسف يوضح مدى التردى الذى وصل له حال التعليم فى مصر.

وأكد مصدر مسئول فى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بأنه عقب انتهاء معلمى مادة التربية الدينية واللغة العربية من تصحيح أوراق مادتى اللغة العربية والتربية الدينية للصف الثالث الاعدادى بمحافظة الشرقية، وفى مدرسة أحمد عرابى الاعدادية حاول مجموعة كبيرة من المعلمين الخروج من المدرسة قبل مواعيد العمل الرسمية.

وبعد أن رفض الأمن وحارس المدرسة من فتح الأبواب بناء على تعليمات رئيس لجنة النظام والمراقبة بأن يتم فتح الأبواب عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية قام المدرسون بالقفز من أعلى سور المدرسة بهذا الشكل المهين والذى ينم على مدى تدنى قيمة المعلمين وعدم محافظتهم على هيبتهم وتقدير الآخرين لهم.

وقد قامت مديرية التربية والتعليم فى محافظة الشرقية بفتح تحقيق فى واقعة الفيديو المهين وإرسال لجنة من الشئون القانونية لمدرسة أحمد عرابى الاعدادية للتحقيق فى هذه الواقعة المهينة ومجازاة كل من قفز من أعلى السور بهذا الشكل المهين.

ونعرض الفيديو الذى يصور هروب جماعى للمعلمين من أعلى سور مدرسة أحمد عرابى الاعدادية بالزقازيق بسبب تأخر عمليات التصحيح أوراق اجابات الطلاب فى المرحلة الاعدادية امتحانات نصف العام الدراسى 2016.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.