فيديو نادر للفنانة شادية تكشف أسباب اعتزالها وارتدائها الحجاب مع الدكتور مصطفى محمود
وفاة الفنانة شادية
     

 

رحلت الفنانة الكبيرة شادية، بعد صراع كبير مع المرض، عن عمر يناهز 86 عام، وذلك داخل مستشفى الجلاء العسكرى، التى انتقلت منذ ما يقارب من شهر، وكانت فى حالة سيئة، حيث تم وضعها فى العناية المركزة، نتيجة لحدوث فشل فى الجهاز التنفسى، وقد حاول الأطباء بذل كل مافى وسعهم، لانقاذ حياة الفنانة الا أن القدر لم يمهلها، وتوفيت شادية منذ لحظات.

 

حوار نادر للفنانة شادية تكشف من خلاله عن  أسباب اعتزالها وارتدائها الحجاب

نعرض لكم فيديو نادر، قد تم تصويره فى احدى الندوات، وكان ذلك بعد اعتزال الفنانة شادية مباشرة، وهو الفيديو الوحيد الذى تم تصويره للفنانة شادية بالحجاب، وكان ذلك من خلال دعوتها لحضور ندوة ثقافية، بمشاركة الراحل الدكتور مصطفى محمود، العالم المشهور، وفى هذه الندوة، تحدثت الفنانة شادية، عن أسباب اعتزالها الفن، وأكدت أن الفن رسالة سامية، وأنها موهبة من عند الله، أنعم بها الله عليها، وكشفت الفنانة شادية عن اشياء هامة كانت تفعلها قبل الاعتزال، حيث كانت تحرص على أداء الصلوات فى أوقاتها، وكان هذا احد الأشياء التى ساعدتها على اتخاذ قرار الأعتزال.

اقرأ ايضا  التفاصيل الكاملة لزيارة السيسى وحرمه للفنانة “شادية” ورد فعلها بعد ذلك

فيديو تفاصيل المكالمة الصوتية للفنانة شادية مع عمرو الليثى أثناء ثورة 25 يناير

الرئيس السيسى وحرمه زاروا الفنانة شادية قبل وفاتها

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى وحرمه السيدة انتصار، حريصين على زيارة الفنانة شادية فى المستشفى فى العاشر من شهر نوفمبر الحالى.

جدير بالذكر أن الفناة شادية اسمها الحقيقى، فاطمة أحمد شاكر، وقد ولدت فى 8 فبراير 1931 ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما.