فيديو : مئات الأطباق الطائرة تغزو الأرض أثناء ظاهرة الخسوف الأخيرة

كشف موقع “سيونيتك”الروسي أن العديد من سكان الأرض خاصة في كندا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية ، قد شاهدوا العديد من الأطباق الطائرة تحلق في سماء الأرض أثناء ظاهرة خسوف القمر الأخيرة التي تابعها الملايين من سكان الأرض في العديد من المناطق .

وأوضح الموقع الروسي ، أن هذا اليوم لم يشهد ظاهرة فلكية مثيرة للاهتمام فقط وهى خسوف القمر ، ولكن تبعه رؤية مئات الأطباق الطائرة التي كشف العديد من المختصون والمتابعون  رؤيتهم لهذه الأطباق الغريبة وهى تحوم في فضاء الكون وتقترب من الأرض بصورة عجيبة .

وأكد الموقع الروسي أن العديد من الناس يشاهدون مثل هذه الظاهرة الغير عادية ، خاصة عندما ينظرون إلى السماء لمتابعة ظاهرة معينة تأخذ بعض الوقت في متابعتها ، وأوضح الموقع أن بعض الأشخاص قاموا بتصوير سفينة فضاء غريبة ، خلال الألعاب النارية التي كانت تؤدى في لوس انجلوس في يوليو الماضي .

كما أشار الموقع إلى انه في وقت سابق ، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سقوط جسم كبير في سماء ولاية لويزياتا .

وقد اهتم العديد من العلماء بدراسة ظاهرة الأطباق الطائرة التي تغزو الأرض بين حين وآخر ، وفقا لبعض المشاهدات وبلاغات بعض من شاهدوها ، وبعد أن كثرت الأقاويل حول هذه الأطباق الطائرة ، وإذا كانت تأتى من كواكب معمورة بالسكان ، وهل تحمل إشارات معينة إلى أهل الأرض ، وحتى الآن لم نصل إلى  نتيجة بخصوص تلك الظاهرة الغريبة التي حيرت العلماء والمواطنين .