غراب يتدخل لإنهاء معركة شرسة بين قطين!

أظهر فيديو مشهد غريب تم إلتقاطه بتدخل غراب فضولي لإنهاء معركة ضارية بين قطين، وأمتلك الغراب جانب من الرحمة لا يمتلكه بعض البشرَ وحرص على أن لا يصاب القطين بأذى وإيقاف المعركة، وظل الغراب يقفز من حين لآخر وهو يقترب من القطين بحذر تام في محاولة لنزع فتيل المعركة الشرسة.

ووقعت حادثة شجار القطين في مايو الماضي في بيلاروسيا قبل أن يشاهدها الغراب الذي قرر إيقاف شجارهما وهو يحدق في أحدهم في محاولة إلى لفت إنتباهه ، بيد أن محاولاته لا جدوى منها حيث أستأنف القطين شجارها بشكل عنيف بعد أن هرب أحد القطين وبدأ الآخر بمطاردته وقد لحقهم الغراب بشكل سريع إذ لم ييأس من محاولة صنع السلام معتقداً بقدرته على إيقاف القتال.

الغراب يدخل مرحلة جديدة تنتهي بمطاردته!

وبدأ الغراب في مرحلة جديدة من التدخل في سعيه لإبعاد القطين عن بعضهم البعض إذ أصبح ينقر أحد القطين بشكل متكرر عندما كانا واقفين ويحدق كل منهما في الآخر لتستنؤنف المعركة مرة أخرى ليقوم الغراب بالقفز فوقهم في جهده لخلاصهم.

وبدت في نهاية المشهد وكأن جهود الغراب تؤتي ثمارها حيث تتوقف القطط عن قتال بعضهم البعض، لكن حدث أمر غير متوقع إذ أصبح كلا القطين في مطاردة مع الطير الذي صنع السلام، ولكن ذلك يبدو عن غير قصد للغراب الذي قام بالفرار بعد ان أستفز أحدهم بإشعال غضبه.