في واقعة جديدة تثير التساؤلات وفيديو أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حيث تم نشر فيديو منذ ساعات قليلة، حيث تم رصد شاشة عرض موجوده أعلي مسجد  قايتباي بالقاهرة الجديدة وهي تعرض مشاهد للراقصة صافيناز، وبعدها انهالت التعليقات الساخرة والغير راضية علي هذا الأسلوب وقال أحد الأشخاص “‏‎‎المهم إنهم في رمضان منعوا مكبرات الصوت في صلاة التراويح لأنها مزعجة، أما هذا المنظر فليس مزعجاً لهم حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وهذا الفيديو تم توثيقه من قبل أحد المواطنين وهو يطرح جميع الأسئلة وكيفية السماح لعرض هذه الشاشات التي تم وضعها بين مئذنتين جامع قايتباي وهذا الأمر غير مقبول بالمرة، ويعتبر هذه المره الأولى التي نشاهد مثل هذه الأشياء والتي يجب إزالتها فوراً من أعلى المسجد وهذا ما طلبه رواد موقع التواصل الاجتماعي التحقق في هذا الأمر والتحقيق مع من قاموا بعمل هذه الشاشة لان هذا أمر غير مقبول بالمرة.

ومن ضمن التعليقات التي انهالت علي الفيديو قالت سيدة “‏#مصر_حاليا_محتاجة صورة صافيناز فوق مئذنة؟ هل وصل الفجور والاستهزاء بالإسلام لوضع صور الرقاصات فوق مساجدنا؟”، ومن المتوقع أن يقوم أحد المسؤولين التابعين لوزارة الأوقاف ومحاسبة من فعل هذه العمل ووضع هذه الشاشة بين المئذنتين دون خجل من الله، والان سنعرض عليكم الفيديو الذي اثار جدل الجميع ووجه العديد من الأسئلة.

https://www.youtube.com/watch?v=g5H-rYO_WLQ