شاهد..كريستيانو رونالدو يهين معجب بشكل غير أخلاقي
رونالدو

أظهر شريط فيديو أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي قيام النجم البرتغالي لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو بإهانة احد المعجبين عبر دفعه  ليرتطم بواجهة أحد المحلات، بعد أن حاول إلتقاط سيلفي معه بشكل مفاجئ عندما كان يسير في أحد الأماكن العامة.

رونالدو يعتدي على معجب بسبب سليفي

وقد جاء المعجب الذي يرتدي تيشيرت أزرق فاتح من خلف رونالدو لاعب ريال مدريد ليظهر هاتفه الذكي لإلتقاط صورة سيلفي معه، بشكل خاطف، عندما كان رونالدو يراقب هاتفه أثناء كتابته، وهو ربما الذي يفسر ردة فعله غير المتوقعة لأن المعجب قطع أمر شخصي كان يقوم به رونالدو وبشكل إندفاعي متهور من غير طلب إذنه في ذلك. ولم يكن هناك فعل عكسي من المعجب سوى أنه أرتطم بأحد المحال بعد أن دفعه رونالدو بالإضافة إلى ما يبدو أنه البودي جارد الذي كان يسير خلفه.

ولم يعرف زمان إلتقاط هذا الفيديو الذي من شأنه إثارة الجدل والذي ظهر فيه رونالدو يتصرف بغير أخلاقية بغض النظر عن الدوافع لذلك ،لكن أشير أنه ألتقط  في روسيا، إذ ان رونالدو متواجداً في روسيا لمشاركة المنتخب البرتغالي في خوض مباريات كأس العالم 2018، والذي سيلعب البرتغال ضد المغرب الأربعاء القادم 20 يونيو في المجموعة الرابعة من الجولة الثانية لكأس العالم، وكان سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية قادت البرتغال للتعادل بأهداف مثلها لـ إسبانيا في الدور الأول من المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018.

جدير ذكره ان رونالدو عندما كان يستعد للذهاب لكأس العالم في روسيا، نزل من الحافلة ليلتقط صور السيلفي مع طفل معجب، ثم عاد لركوبها مرة أخرى.