العديد من من الناس لديهم موهبة و هواية تقليد الاخرين بأمور مختلفة .. فمنهم من يتقن تقليد صوت الاخرين . و منهم من يقلد الطريقة التي يتحدث بها الاخرين .. و هناك من يقلد حركات معينة إعتاد أحدهم أن يقوم بهذه الحركات لا شعوريا . و قد إنتشر هذا النوع من المواهب و الهوايات مؤخرا و أصبحنا نشاهده في العديد من البرامج الترفيهية و على شاشات مختلفة . و بحكم الأحداث الدسمة و التطورات السريعة التي تحدث في عالم السياسة و في جميع أرجاء العالم فإن الشخصيات السياسية هي أكثر من يتم تقليدها في الآونة الأخيرة لا سيما في الوطن العربي .

فتاة جميلة من فنلندا

قامت بنشر فيديو على الموقع الشهير اليوتيوب و قد تخطى عدد مشاهداته الملايين في غضون أيام بسبب إعجاب الجمهور الكبير به .. ما قامت به هذه الشابة الفنلندية هو تقليد عدد من لغات العالم المختلفة و منها اللغة العربية بجانب اللغة الايطالية و الفرنسية و الروسية و الانجليزية و الاسبانية و البرتغاليةو الهنديةو السويدية و اليابانية و غيرها بالاضافة إلى لغتها الأم الفنلندية . بالحقيقة أن الكلام الذي قالته هذه الفتاة ليس له معنى على الاطلاق هي فقط كلمات من كل لغة و دمجتهم في جمل لتظهر و كأنها تتكلم اللغة هذه أو تلك و لكن اللهجة هي صحيحة تماما ..

تحدث لغات العالم

في فيديو الشابة الفنلندية الهدف من وراءه هو التوضيح للناس الغرباء كيف يشعرون أو كيف يبدون عندما يستمعون إلى لغات أناس أخرين و لا يفهمون ما يسمعونه و ما هو الانطباع الذي يظهرونه أو تعابير وجوههم . و كل من لديه خلفية عن اللغات التي تحدثت بها هذه الشابة سيشاهد كم هي بارعة في إلقاءها و تقليدها لتلك اللغات العالمية . دعونا نشاهد كيف قلدت هذه الشابة الفنلندية تلك اللغات بشكل متقن و بنفس الوقت بشكل كوميدي و مضحك جدا في فيديو جمع 6 ملايين مشاهدة خلال إسبوع فقط .

Untitled

الفيديو