شاهد بالفيديو حقيقة ما حدث مع محمد رمضان وطالب نزلة السمان

بعد أن تداولت الكثير من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الإجتماعى والفيس بوك كثيرا من الأخبار الكاذبة والإشاعات بشأن إلقاء القبض على الفنان محمد رمضان بتهمة الإعتداء على طالب بنزلة السمان بالهرم وإحداث عاهة مستديمه له وذلك أثناء تصويرة فيلم شد أجزاء الذى سيعرض فى عيد الفطر المبارك.

قام الفنان محمد رمضان منذ قليل بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصى على صفحات التواصل الإجتماعى والفيس بوك يوضح فيه حقيقة ما حدث بينه وبين هذا الطالب ويكذب فيه خبر إلقاء القبض عليه حيث قال.

(رمضان كريم عليكم بكلمكم من لوكيشن فيلم شد أجزاء وبطمن جمهورى الحبيب أن خبر أن النيابة أصدرت قرارا بضبطي وإحضاري خبر كاذب وشائعة وحملة مش عارف مين وراها لتشويه صورة محمد رمضان ولقد استغربت أن الأخبار اللي نزلت عن الشاب اللي دخل اللوكيشن بسيجارة حشيش وشتم وتم الاعتداء عليه من كل اللي شهدوا الواقعة بما فيهم ناس من أهل منطقته، ولكن بعد شفائه كلم أخويا محمود وطلب 2 مليون جنيه عشان ميشوهش صورتي قدام الإعلام وكل سنة وأنتم طيبون).

جدير بالذكر أن محمد رمضان أعلن أنه كان يقوم يويا بزيارة هذا الشاب فى المستشفى وتحمل جميع مصروفات العلاج له وقدم إعتذارة هو وأسرة الفيلم له ولكن الشاب رفض كل ذلك وقام بابتزازى بمبلغ من المال.

https://www.youtube.com/watch?v=t2X6ZtdiI3Y