بالفيديو.. والد طفلي ميت سلسيل قبل الحادث ومشهد أسري طبيعي
التوك شو

قامت الإعلامية الكبيرة إيمان الحصري، بعرض مجموعة من الفيديوهات المصورة تعرض لأول مرة، يظهر بها المتهم بقتل طفليه في ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، وطبقاً لما جاء بالفيديو المصور، والذي تم عرضه للمرة الأولى عبر شاشة القناة الفضائية المصرية (dmc)، مساء أمس السبت الموافق 25 أغسطس 2018، حيث ظهر بالفيديو والد طفلي ميت سليل وهو يقوم باللعب من أولاده في جو أسري طبيعي جداً.

أخبار مصر
التوك شو

والد طفلي ميت سلسيل يمثل مشهد قتل أولاده

كما ظهر أيضاً بالمقطع المصور بالفيديو، والد طفلي سلسيل في مشهد ثاني، وهو يقوم بتمثيل مشهد جريمة قتل نجليه، والأغرب تجاوب الطفلين معه.

أستاذ في الطب النفسي يكشف السبب وراء كثرة جرائم قتل الأباء لأولادهم.. للمزيد من هنــــــــــــــــا

نقل والد طفلي ميت سلسيل إلى المنصورة

كما يشار بأن ضباط مباحث محافظة الدقهلية، قد قامت بنقل المتهم بقتل طفلي ميت سلسيل، والذي تم العثور عليهم، داخل احد الترع بمحافظة دمياط ناحية مركز فارسكور متوفين، والذين عرفوا إعلامياً باسم ((عصافير الجنة))، من مقر حجزه بمركز الشرطة في ميت سلسيل متوجه وسط حراسة مشددة أمنياً إلى مدينة المنصورة، وهذا ليتم إستكمال التحقيقات معه، خاصاً بعد قيامه بالإعتراف كامل عن إرتكابه الجريمه البشعه، وهي إلقاء طفليه في ترعة تقع ناحية فارسكور.

الطب النفسي يشير إلى تغييرات جذرية في الشخصية المصرية

معقباً الدكتور محمد المهدي قائلاً: كان معروف عن المصري بإنه متدين ويملك روح الفنان، وهناك عبارة شهيرة تطلق عليه بأنه ((ابن نكتة))، ويميل بشدة إلى المرح ويتسم بالطيبة.