بالفيديو : محمد رمضان يكشف عن أمنية حياته في السينما

صرح الفنان الشاب محمد رمضان عن أكثر نوعية من الأفلام يتمنى بشغف أن يقدمها، وقال أنها أمنية حياته أن يقدم نوعية الأفلام الرومانسية مشيرا إلى أن هذه النوع من الأفلام يتمنى أن يقدمه للجمهور بالعفل مؤكدا بأنه سينجح في أداء تلك الشخصية بالفعل.

وقد اشتهر النجم المصري محمد رمضان بنوعية الأفلام التي كان يظهر فيها ويؤدي دور البلطجي والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا وشهرة واسعة دفعت به لأن يصبح أحد كبار نجوم الشباك منافسا على المراكز الأولى من حيث أرباح الأفلام الاكثر مبيعا.

بعد العديد من الإنتقادات التي واجهها رمضان والتي اتهمته بأنه ينشر البلطجة والإسفاف بين الشعب المصري بسبب تلك النوعية من الأفلام والتي أصبح الكثير من الشباب يحاول تقليده بسببها، استجاب للنصيحة التي قدمت له وبدأ في تقديم نوعا مختلفا من الأعمال الفنية كان أخرها فيلم واحد صعيدي، والمسلسل الكوميدي ” الشركة ” ، كما قدم مؤخرا نوعا مختلفة من أفلام الأكشن التي قدمها سابقا وهو فيلم ” شد أجزاء ” الذي عرضه في عيد الفطر المبارك.

وأوضح محمد رمضان أنه يعمل حاليا على ورق جديد خاص بفيلم رومانسي بالفعل، متمنيا أن ينال على إعجاب ورضا الجمهور ومعجبيه مشيرا إلى أن الفيلم الرومانسي هي أبرز أمنياته في السينما.