انتشر مقطع فيديو طريف للغاية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث ظهر كلب من فصيلة بول دوج وهو متواجد أمام شاشة التلفزيون يشاهد فيلم The Revenant بطولة الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

وشاهد الكلب خاليسي كما يسميه صاحبه من فصيلة البول دوج الفيلم حيث بدا وكأنه يستمتع بمشاهدة الأفلام مثله مثل أي شخص, حيث ظهرت لقطة درامية فى الفيلم حينما قام دب كبير بمهاجمة البطل محاولا أن يأكله إلا أن الكلب لم يتحمل أن يجد ليوناردو دي كابريو يهاجم من قبل هذا الدب المفترس.

وعلى الفور قام الكلب بالنباح محاولا الدخول إلى شاشة التلفزيون من أجل انقاذ البطل فى لقطة طريفة للغاية حيث بالرغم من كونها لقطة طريفة إلا أنها تعكس مدى رحمة الكلاب ووفائها للإنسان.

الجدير بالذكر أن فيلم The Revenant حصل على العديد من الجوائز العالمية أهمها جائزة أوسكار حيث يعتبر من أهم الأفلام فى السنوات الأخيرة , وتدور أحداثه فى عام 1823 حيث أنه يحكى عن حياة صائد الفراء الذى يعيش أجواء المغامرة حينما يهاجمه دب ليتخطى مسافة قدرها 320 كيلو متر محاولا الهرب والنجاه بحياته

وقد عرض هذا الفيلم لأول مرة فى المسرح الصيني حيث أن معظم نجومه حازوا على جوائز الأوسكار فقد حاز المخرج على جائزة أفضل مخرج فى ذلك العام بينما حصل ليوناردو دي كابريو على جائزة أفضل ممثل.