التخطي إلى المحتوى

أكد شهود عيان من محافظة الشرقية رؤية ثعبان الاناكوندا أكثر من مرة حيث أوضح الحاج طلعت النقيب أنة رأي ثعبان الاناكوندا منذ خمس سنوات ثم اختفي ولم يصدقة أحد من أهالي القرية ومنذ سنة رأة شقيقة السيد في الارض التابعة لهم وأيضا اختفي ولم يعرفة لة مكان أو جحر مختبئ فية وأشار الي أن الثعبان يظهر كل 6 شهور في نفس المنطقة التي يعيشون فيها بالقرب من أحد مصارف الرى بمدينة القنايات التابعة لمركز الزقازيق وأضاف طلعت النقيب من خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن الذي يذاع علي قناة العاصمة الفضائية أن أهل القرية يعيشون في حالة من الذعر والخوف الشديد علي اولادهم من هذا الثعبان لان لة قدرة كبيرة في ابتلاع الاشخاص.

وقام الاعلامي سيد علي بالاتصال علي خبير الزواحف صلاح طلبة لتوضيح حقيقة وجود ثعبان الاناكوندا في مصر فقال طلبة أن الاناكوندا يعيش في الدول الافريقية وفي دول شرق اسيا ولا يوجد موطن لة في مصر .

وأكد أنة لايوجد ثعبان من الثعباين الضخمة في مصر الا ثعبان الكوبرا والذي يتراوح طولة مابين مترين الي ثلاثة أمتار وأوضح أن الاناكوندا ليست سامة ولكنة يعصر الشخص الذي يلتف حولة كشخص ضعيف أو طفل.

وكانت مديرية الزراعة بالشرقية تلقت شكوى من أحد المواطنين تفيد العثور على ثعبان  الأناكوندا  يصل طوله إلى  7 أمتار ويقدر وزنه بـ 150 كيلوجراما بأحد مصارف الرى بمدينة القنايات التابعة لمركز الزقازيق.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

  1. بفرض انهم بكذبوا ليه مندورش الاول مش هنخسر حاجة افتراض المصيبة وايجاد حل لها افضل طريقة للتخطيط ،يعني ثعبان في غير موطنةاحتمال بس كلمة مصرف وبيظهر كل فترة والمواصفات من اكتر من شاهد ده طبيعة الثعبان ده حياته في المياة والمصارف الغذاء بتاعه مرة او مرتين سنويا ،افتكر نعمل تطهير للمصرف والترع المجاورة في وقت واحد مع الحذر مش هنخسر حاجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.