بالفيديو| شاب يتسلق عمارة وينقذ طفلاً من موت محقق.. ورواد:”سبايدرمان حقيقي”

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لإحد المارة بشارع من شوارع فرنسا، يدعى “مامودو غاساما”، قام بإنقاذ طفلاً يبلغ أربع أعوام متدلي من شرفة منزله، وقام هذا الشاب بتسلق العمارة، إلى أن وصل إلى شرفة الطفل، وأنقذ هذا الطفل من موت وموقف عصيب، وسط حالة من الدهشة بين كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بأنه “سبايدرمان” حقيقي، فيما علق البعض الأخر أنه قد يكون لصًا، فاللصوص متمكنون من تسلق الأبنية بمهارة وسرعة، وذلك في إطار ما نشره موقع “روسيا اليوم”.

وطالب “مامودو” السكان بالاتصال بالشرطة، فقامت باعتقال والد الطفل بالإضافة إلى الشروع في التحقيق معه، فيما شكرت المطافئ الموجودة في باريس شجاعة هذا الشاب والعمل البطولي في إنقاذ الطفل من محنته.

ومن جانبه، استقبل الرئيس الفرنسي “ماكرون” منقذ الطفل في قصره” الإيليزيه”، بعد أن أصبح بطلاً محليًا، متقدمًا بخالص الشكر لهذا البطل، والعمل البطولي الذي قام به في إنقاذ الطفل الصغير.

اقرأ أيضًا:

  1. باب دولاب حديد وراء وفاة “كارما”.. والدتها: “الحسد ليس السبب في وفاة ابنتي.. كنت بحصنها”!
  2. الحزن يتحول إلى فرح.. محمد صلاح يشارك في مباريات كأس العالم.. والرواد: “الحمد لله”

بالفيديو| شاب يتسلق عمارة وينقذ طفلاً من موت محقق.. ورواد:"سبايدرمان حقيقي"

شاهد الفيديو الذي تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:

Le 26 mai Paris cercle 18 Marx DormoisUn jeune homme courageux du Mali nommé Cheb Mamedo a sauvé un enfant du risque de mort inévitableTous les médias français et internationaux ne doivent pas utiliser la vidéo sauf autorisation écrite de ma part, je suis Tarik Dandash, toute personne qui enfreindrait ces conditions pourrait subir des conséquences juridiques. Tournage vidéo (tarek dandach )ليس سوبرمان في 26 ايار باريس الدائرة 18 :ماركس دورموا شاب شجاع من مالي يدعى مامادو انقذ طفل من الموت المحتوم حيث خاطر بحياته من اجل انقاذ طفل كان سيلقى حتفه من شرفة المنزل يرجى المشاركة شريط فيديوتصوير فيديو طارق دندش

Publiée par ‎اخبار لبنان‎ sur samedi 26 mai 2018