التخطي إلى المحتوى

أنفعل الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء مباشرة، خلال تقديمه حلقة أمس من برنامجه مصر اليوم والذي يذاع على قناة الحياة، على مشاهدين برنامجه ووجه لهم رسالته قائلا “فيه أيه يا ست ولا يا وليه انتي وهي مالكم كده هي الحقيقة أيه”.

وجاء ذلك ضمن حلقته أمس والتي تحدث فيها الإعلامي توفيق عكاشة عن الوطن والمواطن حيث قال أن الوطن هو المواطن وان المواطن هو والوطن ولا يوجد شعب بدون وطن ولا يوجد وطن بدون شعب، وتحدث عن الإرهاب والإرهابين، وكيف يحاول الإرهاب تخريب الوطن.

وقال توفيق عكاشة في حلقة امس من برنامجه مصر اليوم، أن العلاقة بين مصر وإسرائيل هي علاقة تنافسية الأن، وانه يوجد فارق بين العداء والصراع والتنافس، وما بيننا وبين إسرائيل هو تنافس، ونحن لنا مقوماتنا كشعب له حضارة وتاريخ قديم.

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة أنه من منطلق التنافس تحاول إسرائيل منذ بداية التاريخ أن تنافسنا في هذا الموضوع، وأن العلاقة تحولت من علاقة عداء ألى علاقة تنافس، لأن العداء أنتهي منذ توقيع أتفاقية السلام التي وقعها الرئيس أنور السادات.

ووجه الإعلامي توفيق عكاشة إلى مشاهديه نصائح بعدم مشاهدة القنوات الإخوانية لأنها قنوات بها إعلاميين ذات أمراض نفسية وعصبية، وهم يحاولون أن يزرعون السموم داخل الوطن ويثيرون الفتن، وأننا عندما نشاهد هذه القنوات نساعدهم على تدمير الوطن، وان الأخوان مثل السوس في الفول والغلال، فالسوس موجود في الفول والعدس من داخله وليس من خارجه، ويقصد بذلك أن من يظهرون على القنوات الإخوانية هم يحاولون هدم الوطن مثل السوس.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.