بالفيديو الرئيس الأمريكي يهرول مسرعا إلى البيت الأبيض بعد نسيانه لشئ مهم للغاية

كان الرئيس الأمريكي (باراك أوبام) قد قرر صباح الجمعة الماضية أن يذهب بطائرته الهليكوبتر ليقوم بالإدلاء بصوته مبكرا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لصالحة مرشحة الحزب الديموقراطي (هيلاري كلينتون)، ولكن أثناء صعوده إلى الطائرة حدث شيئا غريبا للغاية، حيث شوهد الرئيس الأمريكي يقوم بالبحث في جيوبه ويقوم بتنفيضها، ثم بعد ذلك شوهد وهو يعود مسرعا إلى البيت الأبيض، وذلك عقب لتذكره لشيئا مهما للغاية قام بنسيانه هناك.

وبعد حدوث هذا الموقف الغريب لرئيس اكبر دولة في العالم، بدأت الكثير من الاستنتاجات لمعرفة ما الذي نسيه الرئيس الأمريكي في المنزل وجعله يهرول مسرعا عائدا إلى البيت بهذه الطريقة، البعض قال أنه من الممكن أن يكون نسى جواز سفره الدبلوماسي، ولكن هذا غير صحيح لأن جواز السفر الخاص به مسئولية الحرس الشخصي الخاص به.

والبعض قال أنه من الممكن أن يكون نسى رخصة القيادة الخاصة بها، وهذا أيضا غير ممكن لأن الحرس الخاص به سيمنعه من قيادة السيارة بنفسه في الشوارع العامة، والبعض قال أنه من الممكن أن يكون نسى النقود الخاصة بها، وهذا أيضا غير ممكن لإنه لن يحتاج النقود في شئ.

ولكن بالبحث والتحري تم معرفة السبب الذي جعل الرئيس الأمريكي يعود مسرعا إلى البيت بهذه الطريقة، وهو أنه اكتشف أنه نسى بطاقة تحقيق الهوية الخاصة به، والتي لا يمكن أن يقوم بالإدلاء بصوته إلا بوجوها حسب القانون الأمريكي.