الشاطر يكشف أولى مفاجآت ” تركي آل شيخ” لجماهير النادي الأهلي
تركي آل الشيخ

يتابع العديد من جماهير النادي الأهلي المصري المفاجآت التي  أكد عليها الرئيس الشرفي لنادي القلعة البيضاء ” تركي آل شيخ” والتي وعد بها جماهير النادي المصري بعد حصوله على منصب الرئيس الشرفي، حيث وعد الجميع بعدد من الصفقات القوية مع لاعبين دوليين من أجل تدعيم صفوف فريق القلعة الحمراء.

تركي يتعاقد مع لاعب دولي للنادي الأهلي

وفي مفاجأة للجميع كشف الإعلامي ” إسلام الشاطر”  لاعب النادي الأهلي السابق عن مفاجأة ” آل شيخ” للجماهير الحمراء، والذي يتضمن انتقال لاعب قوي النادي الأهلي وهو ” عمر السومة” وتعتبر هذه الصفقة هى  أول صفقة من صفقات الرئيس الشرفي التي وعد بها جماهير النادي الأهلي.

واضاف ” الشاطر” من خلال برنامجه ” إكسترا تايم” والمذاع على قناة  “أكسترا نيوز”، مؤكداً أنه تم حاليا الاتفاق مع اللاعب السعودي من أجل دعم فريق النادي الأهلي المصري بهذا اللاعب، قائلاً: ” آل الشيخ ينهى خلال هذه الأيام صفقة الدولى السوري كأولى صفقات العيار الثقل للنادي الأهلي”.

وكان  رئيس النادي الشرفي ” تركي آل شيخ” قد وعد جماهير النادي الأهلي المصري بإبرام 4 صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل دعم الفريق بلاعبين سوبر على أعلى مستوى، وكانت صفقة ” عمر السومة” هى أولى الصفقات للمارد الحمر من رئيسة الشرفي، وذلك من اجل سعادة جميع الجماهير العريضة

شاهد بالفيديو..