التخطي إلى المحتوى

الوضع حالياً في مصر أصبح غير مستقر تماماً بعد ارتفاع الأسعار للمنتجات الاستهلاكية الأساسية والتي يستهلكها المواطن المصري البسيط وعدم توافرها أيضاً، والذي أدت إلى الكثير من الحيرة والذهول للمواطن المصري، بعد تعويم الجنيه المصري.

ارتفاع السكر والمنتجات الإستهلاكية وعدم توافرها

وقد شهدت الفترة الماضية أخر شهرين من نهاية السنة الماضية 2016، الكثير من الارتفاعات الكبيرة للأسعار بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري في السوق والذي خفض سعر الجنيه المصري أمامه  والذي أدى إلى انتهاز بعض التجار بتخزين المنتجات الاستهلاكية واحتكارها ورفع سعرها في وقت عدم توافرها لجني المزيد من الأرباح الطائلة وتفاقم الأزمة.

أزمة السكر تسبب بواقعة غريبة

وكانت أزمة السكر هي البداية والذي اختفى بشكل كبير وغريب من الأسواق، ثم ارتفع سعره فجأة وبنسبة كبيرة، واليوم جئنا بواقعة غريبة جداً وصادمة للشعب المصري والذي تجعلنا نرجع لزمن المقايضة.

مدرس يقوم بمقايضة التلاميذ بأكياس السكر

وقد قامت الإعلامية “رشا نبيل” عبر برنامجها “كلام تاني”، المذاع على الفضائية “دريم” بنشر تقرير مصور مع طفل في المرحلة الابتدائية، والذي قال أن هناك أحد المدرسين يطلب منه إحضار له أكياس سكر ليعطيه درجات أعمال السنة الإضافية في الامتحانات …. شاهد في الفيديو ماذا فعل؟

شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.