نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حقائق لا توصف حول جوجل ادسينس

اي شخص يمتلك او يفكر في بناء موقع لابد ان لا يتجاهل هذه الخطوه المهمه و هي استخدام برنامج جوجل ادسنس . و اقول لك وبكل ثقه انه من الممكن ان تجني اموال طائله من موقعك فالان الامر اصيح اسهل مما كنت تتصور .

هذا اسهل مما انا حتي اتصور فمن خلال هذا البرنامج الرائع استطيع و الحمد لله ان اجني اكثر من 10 دولار يوميا انا مش هاقولك اني بكسب 100 دولار زي مافي بعض الناس بتقول و الحمد لله جاني جواب الباشا البوسطجي و الحمد لله الله اما لا حسد انا بصرف شيك جوجل ادسنس في السريع وده كله فقط من مدونتي الرائعه .

حقائق غير معروفه عن جوجل ادسنس؟
انت تريد ان تعرف ما هي قصه النجاح التي تؤدي بك الي ان تربح اكثر من 10 دولا في اليوم و كيفيه جلب الزوار لموقعك او منتداك او مدونتك فالامر في غايه السهوله كل الي عليك انك تعمله انك تشترك في منتديات وتحط الموقع بتاعك او المدونه الخاصه بك في توقيعك فذلك سوف يؤدي الي كثره الزوار
كمان في حاجه انت ممكن تخش علي الفيس بوك و اكيد كلنا عندنا حساب عليه و حتي لو معندكش حساب ممكن تشترك و تضيف ناس كتير و ياريت يكونوا اجانب و تعملك مجموعه خاصه بك و اتفرج علي سيل من الزوار لموقعك .

انا هكسب كام من جوجل ادسنس ؟
في ناس كتير شاغله دماغها بالموضوع ده انا بقلك خليها علي الله كله بتاع ربنا دي ارزاق ياعم , انا و الله العظيم اعرف ناس بتكسب فلوس كتير اوي تتعدي 100 دولار في الاسبوع بس ده كله يعتمد علي ذكائك و كمان حاول ان تكسب الزوار لمصلحتك و تتحدث معاهم باسلوب حلو و جذاب وديه ليه مفعول السخر علي الزوار و بالطريقه دي انت تكسب ثقه جمهورك من الزوار ممكن انت تكسب من (2) سنت الي (15) دولار من الضغطه الواحده .

كيفيه الاشتراك في جوجل ادسنس؟
انت ممكن تتقدم بطلب للتحاق بجوجل ادسنس من خلال هذا الرابط
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

طب اعمل ايه لو موقعي اترفض من جوجل ادسنس؟
بطريقه سهله اوي ممكن تدخل علي موقع زي فليكسيا و بكده هيتقبل حسابك في لقل من 24 ساعه

المقال "حقائق لا توصف حول جوجل ادسينس" نشر بواسطة: بتاريخ:
midaa
موضوع جميل جدا وانت لمست في موضوع سر الربح في جوجل وهو الزوار عشان احنا هنا عايزين ننبه الناس ان جوجل ملهاش اسرار هي موضوع بسيط جدا بس عايز صبر عاشن تجيب زوار
zapata

لا أعتقد بأن المر كما ذكرت انت وبهذه البساطة ، ولا أظن بأنكتكسب من مدونتك التي وضعتها يتوقيعك هنا 1 دولار في اليوم ، فحسب فحصي لمدونتك يظهر ان ترتيبها ضعيف جدا
تقييم إليكسا
التقييم (0/10)
ترتيب الموقع هو رقم : 6836995 .

تقييم هذا الموقع منخفض جدا لدي إليكسا

تقدم إليكسا ترتيب تنازلي لتقييم المواقع بناء علي أهمية الموقع . ويبدأ الموقع في الحصول علي ترتيب عالي مباشرة بعد فترة قصيرة من تسجيلة , ويستمر في الصعود إلي الأعلي بناء علي عدة عوامل أهمها معدل الزيارات اليومية وعدد الروابط الراجعة للموقع وغيرها من المواقع , ويحظي الموقع بأهمية زائدة كلما تراجع ترتيبه وكان دون المائة ألف . مع ملاحظة أن التراجع الطبيعي للموقع هو أفضل الخيارت التي يمكن تحصل للموقع وذلك لأن زيادة عدد الزيارات بشكل غير طبيعي للموقع قد تحسن من ترتيب الموقع لدي أليكسا ولكن يترتب علي ذلك عدم القدرة الموازنه علي الموازنة بين تقييم أليكسا وتقييم جوجل وهو من النقاط التي يعتقد أن محركات البحث تستخدمها للتحقق من صدقية ومنطقية عدد الزيارات . وقد يترتب علي المعالجات غير الطبيعية تعريض الموقع لعقوبات وغيرها من الإجراءات غير المحببة في مجال تحسين درجة صداقة الموقع مع محركات البحث .

اقراء جيدا هذه الفقرة وسوف تفهم ويعي غيرك بأن الأمر يتطلب خبرة كافية ان انشاء المدونات حاليا يتطلب الكثير من العمل خاصة seo الكل يدون وبالملايين سواء كان المحتوى عربي او انجليزي .

أخي الكريم ارجو ان تصحح معلوماتك .

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
6 اطعمة تنسف الدهون في عشر دقائق
كيف تربح الاف الدولارات مع جوجل ادسينس
سؤال حول مشاركة فى ارباح جوجل ادسينس