نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى طلبة جامعات مصر

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مصاريف كليات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

انا عيزه اسئل انا في تانيه ثانوي وعيزه اعرف فين اقرب فرع انا سكنه في اكتوبر

المقال "مصاريف كليات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
هل الكلية تقبل طلاب الادبى ثانوية عامة
نورالدين علي سرالختم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم واعانكم الله لما فيه خير العباد
لدي ابن عندو بكلاريوس اقتصاد نقل بحرى من جامعة البحر الاحمر بورتسودان سودان ويود ان يدرس ماجستير بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية لو تكرمتم عاوز اعرف الخطوات التى تتبع والمصاريف كم وفترة الماجستير كم ولكم شكرى وتقديرى ........................ نورالدين على سرالختم والد ضياء الحق
%u0632%u0627%u0626%u0631
مصاريف الجنسية مصرية بس الدراسة علمي بالاردن ؟؟؟ كام المصاريف
ياسر حافظ السيد
ماهى نسبة الخصم لابناء ظباط القوات المسلحة البحرية المتوفين
nouh abdalla
انا عندي 34 سنه وعايز ادرس في النقل البحري هل ممكن ؟
دنيا خالد
انا عاوزه اخوشها بس الى ف القاهره اداريه بس عاوزه اعرف بتاخود من مجاميع كام و من علمى ولا ادبى و ليها مستقبل للبنت ولا لا و مصاريف كام ؟؟؟؟؟
رد زائ
الى كل من يقرا التعليقات عن الاكاديمية البحرية اقول لكم ان الاكاديمية ما هى الا مؤسسة تهدف الى الربح السريع و هى تابعة لجامعة الدول العربية اما بالنسبة للمعاملات الدخلية فليس معروف لانها تاخذ من الطلبة مبالغ ماهولة دون القيد بالاحلام الطلبة المترامية فى محافظات مصر و لاظهر لكم كم من العيوب التى تقدمها الاكايمية للطلبة :
اولا : تقوم الاكايمية بتخريج دفعات كثيرة من دون تثقفهم بنواحى الاعمال العملية .
ثانيا : يبحث الطالب عن فرص عمل ليكسب قوطة من رزق عمله ولكن دون جدوى لان العمل ينحصر على الوساطة و المحسوبية و الرشاوى .
ثالثا : ان الاكايمية لم تكن معترف بها الا فى عام 2009 .
و بعد كل هذا التعب يستسلم الطالب و يذهب لتقديم الاوراق الرسمية للتفيش البحرى من اجل استخراج الباسبور البحرى ليعمل على المراكب المصرية لمده 36 شهر املا فى تحسين مركزة الاجتماعى و المادى لكن القصة لم تنتهى و انما يذهب الطالب للاكاديمية البحرية مرة اخرى للالتحاق بالدورة المتقدمة للبحارة ليترقى فى سلم الرتب البحرية لتغير مسار مهنتة اذا كان من كليات تجارة الى ملاحة و بعد كل هذا المشقة من اجل ان يصل الى و هذا ليس من الامر السهل لان خلال حياته العملية يقوم بالدراسة بجانب العمل و كل هذا من اجل كسب قوط عملة و تنتهى القصة بانه يترك هذا العمل فى سن 40 سنة .
رد زائر
انا اعرف ان ممكن طالب يحصل علي المجانية في الدراسة وسمعت عن واحد اسمه البطش بيدرس مجاني انا عايزه ادخل ابني الاكاديميه لما يكبر ان شاء الله وفكرت كتير اني ارفع معدل الذكاء عنده بتدربات زهنية واملي في ربنا كبير انا هخليه ان شاء الله يشترك في الاولنبياد التكلولوجيه انا بحاول علي العموم وكله بتوفيق من ربنا بس يريت توضحلي موضوع الالميات اذي وامتي وكمان المجانية شروتها ايه
رد زائر
ماهي مصروفات السنة الاولى في كلية الهندسة والتكنولوجيا بالاكاديمية لطالب مصري
رد زائر
هل تقبلون طلاب جدد فى قسم علوم الحاسب اى ترم جديد لطلابب الثانوية العامة
رد زائرمحمود سليم
انا فى الثانوية الصناعية ينفع اقدم فى الأكادميةالبحرية السنة القادمة 2015
00000000000000
ممكن اعرف كليه تجاره قسم محاسبه انجليزى ..مصارفها كما بالظبط بالمصرى لو سمحتووووووو......وجزيل الشكر من قبل وبعد
محموووووووووووووووووووووو
عاوز اعرف مصاريف كليتجاره قسم محاسبه انجليزى كااااااااام بالمصرى ولكم جزيل الشكر من قبل وبعد
عمر سامى حامد شهبه
حضرتك انا خريج ثانويه عامه 2015 وعلمى رياضه كنت جايب مجموع 68 ف الميه
كنت عاوز اعرف ممكن التحق بالبحريه ولا لا
رد زائراجلال كمال
دراسة شيقة بس أسعارها عالية شوية . ياريت تنزل شوية المصاريف العالية دي حتى يتسنى لعدد أكبر بالدخول في الأكاديمية . ممن يطمحون بالدراسة فيها . وبتقولوا كل الأعمار لحد كام سنة يعني
انس سعيد محمد عمر
انا طالب ليبي وارغب في الدراسة في الدراسة بالاكاديمية قسم ( كلية النقل البحري والتكنولوكيا واللوجستيات) .
هل بامكاني دفع رسوم التسجيل والمصاريف بواسطة بطاقة الإئتمان ( visa card)؟
في حالة الاجابة بنعم .. هل يُستعمل نموذج للدفع " payment form"

ولكم جزيل الشكر
ضابط قديم
ابني العزيز

زمان كانت ا
لكليه البحريه وبعدها الاكاديميه البحريه تكاد تكون الدراسه ببلاش مثل الكليات العسكريه. وكانت تعتمد علي السمات الشخصيه والبدنيه للطلاب المتقدمين غير التفوق في مواد دراسيه معينه. لذا كان الضابط الخريج مطلوب جدا في الشركات الاوروبيه قبل ظهور الشركات العربيه.

ولكن منذ أن رفعت اسعار مصاريف الدراسه (لأن معظم الطلاب يأتون منح من الدول العربيه المشاركه في الاكاديميه) ولكن الطالب المصري أصبح من طبقه معينه - هذا الطالب في أغلب الأحيان يمل بسرعه العمل بالبحر وبالمقارنه بظروف الأسره فهو يترك البحر ليقيموا له شركه مثلا لبيع الكومبيوتر أو المقاولات (حسب حاله الاسره الماديه) ويكتفون بوضع صفته (قبطان !!!) علي كارت الشركه.

وذلك مما أضعف كثيرا وجود ضابط كفأ يمكن أن يباري أخر من جنسيات ملكت البحر وفضلها الجميع منذ أكثر من 20 سنه وبخاصه البحاره الفليبينيين ومن بعدهم الهنود والباكستانيين الذين يحصلون علي مؤهلاتهم البحريه بشروط بسيطيه وقد يكون كل مايلزم أن يكون قد خدم لسنوات سابقه كبحري عادي أو صيادأ !!! وطبعا لايتكلف كل هذه المصاريف الفلكيه.

وزاره النقل البحري تنبهت الي هذا منذ عشره سنوات - أن الطالب المرفه الذي يستطيع أن يدفع أكثر من 250 ألف جنيه (لن يعمل بالبحر - لن يتحمل مشقته أو الطاعه وتنفيذ الاوامر) . لذا فقد اعلنت في منذ سنوات قليله عن منحه دراسيه علي نفقتها ل 15 طالب وأعتقد أن معظمهم يعملون الأن بكفاءه (لأنهم ليسوا مترفين).

لقد عمل معي كثيرمن هؤلاء وهؤلاء ورأيت ذاك وذاك . والنتيجه هي أن الخريج الثري لن يعمل بالبحر ولكنه ان شاء الله سيضع اللقب في بطاقته واسم مشروع الاسره فقط.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نتيجه كليات ومعاهد الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل اليحرى aast
مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2015 - جميع الكليات
وظائف بالاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى السبت 01-06-2013
حد هنا فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
بالصور تظاهر عدد كبير من طلاب البحرية والملاحة والهندسة امام الأكادمية العربية للعلوم والتكنولوجيا