نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

................. الجنس .........................

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ان موضوع اليوم هو خطير جدا هو عن الجنس هذه الكلمه الذى لها مفعول السحر على الجميع فهى الكلمه التى يستحى منها كل انسان وايضا الكلمه الذى راها كل انسان مجرد قولها يبقى قائلها فاجر وهى ايضا الكلمه الذى لها مصدر السعاده الزوجيهوايضا هذه الكلمه هى سبب وجودك فى الحياه بغير الجنس كنت لم تولد وسبحان الله بعد كل هذه نستنكر كلمه الجنس فيجب علينا ان نكون شعب واعى فكل شى له ايجابياته وسلبياته وانا ادعو ان نعى جيدا كلمه جنس لان يوجد ناس فعلا مثقفه وتعى هذا الكلام وفعلا فهم هذه الكلمه خطا تودى الى كارثه مثلا الاسره مش ممكن تكلم ابنائها عن الجنس فيتزوج الانسان ولا يعرف وتحدث كوارث لماذا نصل الى هذا الحد ولكن الصح ان نفهم ما هو الجنس بايجابياته ولا تنسوا ان الجنس تاخذون عليه حسنات ايضا كما وضح الرسول عليه الصلاه والسلام والجنس ليس بالشى القذر بل هو شى حميم جدا ولم يحرمه الله .

المقال "................. الجنس ........................." نشر بواسطة: بتاريخ:
salahsms
لم يحرمه الله ولكنه عوره
ولتعلم ان الناس من عهد ادم وحواء الي الان يتناسلون ويتكاثرون بدون علم به ولا دراسته
ولا تقل جمله ( لا حياء في العلم ) فهذا ليس بعلم والا ما كان علي ظهر الارض من كائن حي
انسان او حيوان وهذا رأيى واعتقادي ولك ما شئت ان تعتقد
والله الموفق
اجتماعى اخر حاجه
يا اخى صلاح مش حكايه حياء فى العلم ولكن انا كل الى اقصده فقط اننا لا نضع مفاهيم خطا فى عقلنا يعنى كل ما تقال هذه الكلمه يحصل ذعر شديد ولكن يجب علينا ان نسمع المتكلم ثم نحدد هل هذا تعدى حدوده ام لا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ما دور الجنس في حياتنا؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ......
حلى الجوز بالشوكولاته
الجنس و الأفلام