نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع تحسين نتائج البحث سيو SEO وتطوير الروابط والزوار قسم تطوير المنتديات vBulletin

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ما هي افضل نسخه vb للمنتديات وياريت التحديد ??

ما هي افضل نسخه vb للمنتديات وياريت التحديد يعني مثلا 3.8.3 وهكذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت اصحاب المواقع يقولو خبراتهم ايه افضل نسخه من حيث السرعه والاداء وانها محبوبه لدي الجميع يعني وياريت كل واحد يقول وجهة نظره
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شكرا

المقال "ما هي افضل نسخه vb للمنتديات وياريت التحديد ??" نشر بواسطة: بتاريخ:
Black Ice
تقريبا كلهم
بس الافضل بالترتيب
3.7.3
3.8.4
4.0.2
crashnash
هناك العديد من الاراء فى هذا الموضوع ولكن رأيى الشخصى هو الاتى لانى جربت من اول نسخة 3.6.5 حتى نسخة 4.0.4 والاتى هو رأيى فى هذه النسخ المجربة :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1_ الافضل من حيث الارشفه هى النسخة 4.0.4 فمعظم مشاكل الارشفة تم تصليحها من قبل الشركة فقد اخذوا بعض المزايا من الورد بريس مما جعل النسخة تؤرشف الموضوع بعد 5 او 10 دقائق من بعد اضافته فى المنتدى وهى تعطيك اعلى النتائج فى جوجل ولكن يجب ان يكون هناك هاك vbseo وهذا شرط مهم
ولقد استنتجت هذه المعلومات من خلال تجربتى ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2_ الافضل من حيث سهولة الاستخدام وتوفر الاضافات والشروحات هى النسخة 3.8.4 فلقد تميزت هذه النسخه بهذه المميزاتومعضم المنتديات حاليا تعمل بهذه النسخه واخطائها قليلة بعض الشئ ...
3_الافضل من حيث السرعه هى النسخة 3.7.3 فملفات هذه النسخة ليست بضخامة ملفات النسخ الاخى فهذا عامل من عوامل السرعه فى اى سكربت ...
وفى النهاية هذا هو رأيى الشخصى نتيجة تجربتى لهذه النسخ ....
وشكرا .
%u0632%u0627%u0626%u0631
أنــاِ هتجننِ كلِ مـاٍ أحب أعرفِ ايهمِ الافضلِ فيِ النسخِ ديِ كل واحدِ يجبلىِ 50 نسخةِ ويقولِ هياِ الافضلِ

بجـِدِ حـــراِمِ أناِ تعبِتِ

اناِ جبرتِ نسخةِ 3.8.7 ومليتِ نهاِ بعضِ الشئِ

برغمِ أنهاِ ساهلةِ جداً معِ المبتدئينِ

ولاكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــنِ

أخطائهاِ كـثيرةِ جداً

وعِــلىِ العمومِ

شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـكـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرِاً

عِـلىِ رأيكمِ برغمِ انىِ مستفتشِ شئِ

وآلسلاِمِ عليكمِ وحمِ ـِةِ اللهِ وبركـِاتةِ
%u0632%u0627%u0626%u0631
أنا عندي مشكله بالرفع انا رفعت ملف ال vb الي المنتدي وبعدين رحت عشان اسطب وكل ما افتح الراب ميفتحش طب اعمل ايه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شويه اسئله صغيره ؟ ايه افضل نسخه للمنتدى