نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المواهب منتدى موهوبين الادب والشعر

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ألحب ألمستحيل

انا انسانة ولي حق ان اعيش ولاكني مللت ان اكون لعبة بيد الاقدار وادرك جيدا انك الي الان تشتاق وترسل لي الافا من الاشواق وتتسال بحرقة مع نفسك لما الفراق وترميني بمئات من التهم الشنعاء واني دائما احب النظر الى السماء لاياحبيبي لا انا لست هكذا وانا اكتب لك واحس اني مكبلة وحزينة واتلذذ بالمي وحدي وارقص على بين شموع وحدتي التي تذوب شيأ فشيءلاانتهي وحدي وانا اذرف الدموع في ضلمة الفراق نعم ياحبيبي انا لست اليوم ابدا نادمة على الفراق فقد كان لابد لااحد منا ان يضحي من اجل الاخر ان اقتل صوت الحب في قلبي واطفى الاشواق فانا ماعلمت ان الحب لوعة ونار والم واخر دروبي معه سيكون الفراق جئتك كطفلة تحمل احلامها الصغيرة وبيدي وردة حب جمراء فحول الزمن زهرة حبي الى دم يسيل كلما التقينا امسينا نرتشف كل مرة نوعا جديدا من مذاقات الالم ونسرق لحظات اللقاء اه ياحب عمري لوكان بامكاني ان اشرح لك عن ضروفي اكثر وابادلك همومي ولاكني مظطرة ان اتركك وفي جسدي قطعة منك تتنتظرك وهي تعلم انك الحب المستحيل اه ياحبي لو تعلم كم تخيلت ان ازف اليك وان ارسم حلمي عند شفتيك وان اكسر خوفي تحت جناحيك ..لاكن القدر حال بيننا وانت لست الان تفهم معنى هذه الجمل وانت في قمة الالم وتعتريك ثورات الغضب ولاكن سياتي يوم ستعلم فيه عمق التضحية وتدرك مقدا الالم الذي جربته عندما فارقتك ..وسيبوح لك القدر بعدما اخذك مني واخذني منك لما فعلت هذا

المقال "ألحب ألمستحيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
mody2100
عرفة ............ مش دى النهاية ............... باعك مش دى الحكاية
الحكاية انى انتى عايشة ................. صدقينى مش دى النهاية
سيبك من الخاين وجراحو ................ بكرة فارد جناحو
ياريت تعيشى لى بكرة ................. ونسى اى زكرة
كانت من الخاين وجراحه
رد الشاعر البسيط / مصطفى الجنيدى
ahmed magdy
شكرا علي الكلام الجميل ده
روميو
شكرااااااااااااااااااا ع الكلام الجميل
S?A?D N?E?S?O
Bgd kalmat gamila gedan
go ahead
ضوء القمر
والله موضوعج جميل جدا واحساسج على وخيالج واسع بس ليش هذا الحزن انتى تبينين حزنانه كلش

منو هو ياريت لاتفكرى بيه اطلاقا وحاولى تنسيه وكل الهلا بيج

وكلامج رائع وعجبتنى

تحياتى الج
sasa1610
جميل قوي احساسك
وتصويرك لطعم الحزن

واتمنى انك تكون اتخيلتوا مش عايشه

تحياتي

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم