نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع اخبار واعلانات المواقع

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الموقع الرسمى للدكتور ابراهيم الفقى

http://sa.ae/867f5/
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الموقع الرسمى للدكتور ابراهيم الفقى

المقال "الموقع الرسمى للدكتور ابراهيم الفقى" نشر بواسطة: بتاريخ:
Dr! Ahmed
اسامة فاضل
اني من العراق اسمي اسامة واني معجب بحضرتك واتمنى ان اكون مثلك
%u0633%u0648%u0633%u0646
السلام عليكم و رحمه الله :
اولا احب ان اشكر الدكتور ابراهيم على كل ما قدمه لنا من خبرات و فوائد لهذه الحياة
ثم كيف استطيع ان اتوا صل معه
اريد ان اتحدث معه في حل مشكلة لدي
%u0632%u0627%u0626%u0631
كيف ارفع من معنوياتي عند الفشل الشديد. وشكرا على الموقع الرائع
%u0632%u0627%u0626%u0631
استغفر اللة العظيم ..... لاالة الا اللة ...... صلوا على الحبيب المصطفى .......
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .أنا سيدة من الجزائر أنا اعاني كثيرا من الاحباط و الفشل و في كثير من المرات الشك و عدم الثقة في اي احد و الحذر و الخوف الدائمين و انا عاني كثيرا من هذه الحلات التي اصبحت حياتي من خلالها جحيما و ارجو التواصل المباشر مع الدكتور و شكرا
%u0632%u0627%u0626%u0631
اشكرك دكتور ابراهيم نا من اشد معجبيك انا اقراء كتبك من عمري 17وانا من ذاك اليوم لين اليوم اسعد انسانه بفضل الله وبفضلك تزوجت ومعاي طفل وطبقت كل كلامك لين صار عاده في حياتي حاولت كثير اوصل ليك واشكرك بجد كل كلمه قلتها نفعتني كثير بحياتي وانا جدا سعيده واحس نفسي نجحت بحياتي كلها حاولت استغل كل لحضه بحياتي مع اني كنت عصبيه واي انسان يقدر يستفزني الحين ولا يهزيني ريح وما اهم كلام حد وجدا هاديه سعيده متفاله طموحه وانعكست شخصيتي ع الكل بجد اشكرك وانا طبعا من اليمن واذكر يوم زرتنا اليمن كنت جدا فرحانه تحقق لي حلم كان مستحيل بس مافي شي مستحيل
elmohandas_elso5ayar
السلام عليكم ورحمة الله وركاتة

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووور
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا متزوجة منذو 15 سنة وعندي ولد وبنت ولاكن اعاني من زوجي فهو علطول يهينني ويرزلني امام الناس وانا اشعر بالنقص والقهر ولاالم ماذا افعل ارجو ان تجيبني على استفساري شكرا
%u0632%u0627%u0626%u0631
اعاني من قلق نفسي يسبب لي الشعور بالضوجان والضياع وعدم التركيز الرجاء المساعدة الدكتور جميل الفقي
دموع عاشقة
احمد الله ع انك من الملسمين وجعلك الله دخرا لهم وانا في توجيهي اريد مساعدتك يا دكتور في ان اسرع في الحفظ واعاني ايضا من قلق نفسي مستمر واخجل من الدين حولي بشدة واريد ان ابدي اعجابي بكتبك كلها وانها في غايه الروعة انا شخصيا استفت منها كتير اتمني ان تزور غزة ةنراك واخيرا اشكرك جزيل الشكر
دموع عاشقة
احمد الله ع انك من الملسمين وجعلك الله دخرا لهم وانا في توجيهي اريد مساعدتك يا دكتور في ان اسرع في الحفظ واعاني ايضا من قلق نفسي مستمر واخجل من الدين حولي بشدة واريد ان ابدي اعجابي بكتبك كلها وانها في غايه الروعة انا شخصيا استفت منها كتير اتمني ان تزور غزة ةنراك واخيرا اشكرك جزيل الشكر
ana 3asola
انا بحبوا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا أسمي جودي من اليمن ، دكتور عندي مشكلة تؤرقني. مشكلتي هي انة كلما عملت صداقة أو تواصل مع أصدقائي أو أجواني تبدأ تلك العلاقة بالنجاح الباهر ثم فجأة تدمر مهما فعلت لااستطيع أن أعبدها كما كانت أصبح عمري 20 سنة ولايوجد لدي أي صديق حميم
mohalia
تشكر على الموقع يا غالي لكن كيف نعلم بتنه الموقع الرسمي له
ahmed seliem
فرصة كبيرة لأي مستثمر مصري او عربي
مزرعة دواجن للبيع كاملة المرافق وبمنطقة مميزة
بيانات المزرعة
المساحة 10 افدنة و6 قراريط ( 43072.14 متر مربع )
المزرعة محاطة بسور ارتفاعه 5 امتار على مسافة 150 متر من طريق مسطرد بلبيس الزراعي على بعد ربع ساعة من الطريق الدائري
المزرعة موقعها رائع فهي تتوسط ثلاث محافظات هي الشرقية والقليوبية والقاهرة
المزرعة بها كافة المرافق : مياه – محول كهرباء حكومي
المزرعة بها 9 عنابر مساحة العنبر 1000 متر وعنبر مساحته 2000 متر
المزرعة بها اماكن للادارة واستراحات للعاملين بها
المزرعة بها مخازن
المزرعة بها مصنع للأعلاف
المزرعة تنتج دواجن تسمين او بياض
ممكن تغيير نشاط المزرعة الى اي نشاط صناعي ( ثلاجات - تبريد وتجميد خضر وفاكهة - ولحوم واسماك - مطحن – سيلوهات و صوامع تخزين )
لأي استفسار من فضلك اتصل بنا من خلال موقع سوق العقارات على هذا الايميل وسيعطونك كل ارقام التليفونات
sooq-aqar.blogspot.com/2011/12/chicken-farm-for-sale.html
%u0632%u0627%u0626%u0631
البقاء لله ان القلب ليحزن وان العين لتدمع ع فراقك يا ابراهيم ولانقول الامايرضى ربنا ان لله وانا اليه راجعون
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لله وانا اليه راجعون
خسر العالم وبخاصة الوطن العربي كنزا لايعوض رمزا من رموز العلم والاخلاق
الدكتور ابراهيم الفقي
كنت اتمنى من كل قلبي ان اقول لك شكرا وان التقي بك في يوم من الايام
اتمنى من الذين عرفوه الدعاء له وان يتبعوا نصائحه
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا امتلك ان اقول الا انالله وانا اليه راجعون
إبراهيم محمد العصفورى
البقاء والدوام لله وإنا لله وإنا إلية راجعون - اللهم ارحمة - وآنس وحشتة - وتجاوز عن سيئاتة - واعف عنة واعفر له ..آمين
%u0632%u0627%u0626%u0631
انى كنت من عشاق هذا الرجل كم من احترام وتقدير لكى اعبر عن مدى حزنى لفراقة الهم اجعلة من رحمائك وادخلة فسيح جناتك
رحومة ياسر
انا عمرى 24 متزوجة معايا طفلين بحب زوجى قوى بس هوة مش فاهمنى خالص ويتهمنى انى انا الى مش فهماة وانا تعبانة نفسيا قووووووووى وهوة ما هوة هنا ما بيحاول يراضينى ولا يحسن من حالتى النفسية وانا مش عارفة اتعامل معاة ازاى نفسى اتكلم معاك ضرورى لو سمحت يا دكتورشكرا
%u0632%u0627%u0626%u0631
الفتاة الجزائرية - كل من عليها فان و يبق وجه ربك دو الجلال و الاكرام
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتك اولا اقدم عزائي الى اسرة المرحوم ثم الى كل العرب و المسلمون على فقدان رمز من رموز الفكر الرشيد و اقدم عزائي الى الجزائر الحبيبة التي كانت بانتظار تشريف الفقيد رحمة الله عليك يا شهيد الامة الاسلامية و اشكنك الله فسيح جنانه امين يا رب العالمين .
%u0645%u0631%u064A%u0629
السلام عليكم ورحمةالله تعالى و بركاته الحمد لله لان ابراهيم الفقي عند الله صحيح هو ليس معنا لكن هو عند الحبيب سبحانه وتعالى
ارجوا ان يكون مثواه الفردوس الاعلى يا رب (لنتحد مع الدكتور رحمه الله على رفع المسلمين ولا ندع الهوى يجرنا ولنتقدم الى الاعلى) يا رب كن معنا يا كريم
hamzaology
ربنا يرحمه يا رب و يجعل مسواه الجنة
ابو يافت
رحم الله الدكتور ابراهيم الفقي رحمة الابرار
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا لم يمت فكما قال الشاعر الكبير نزار قباني :
يا رب حي رخام القبر مسكنه ورب ميت على أقدامه انتصبا
%u0632%u0627%u0626%u0631
الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى اميييين يارب
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويعوض الامة الاسلامية بمثل شخصيتو لان الامه محتاجه في هذه الظروف

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
العقل الباطن للدكتور (ابراهيم الفقي)
محاضرات للدكتور / ابراهيم الفقى
مقولات رائعة للدكتور ابراهيم الفقي
ملخص محاضرة إرحم دماغك للدكتور ابراهيم الفقي
مقومات النجاح للدكتور ابراهيم الفقى