نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة العربية السعودية



حقيقة ظهور الكائن الفضائى الذى جلس بجوار الملك فيصل رحمه الله ملك السعودية

 

حقيقة ظهور الكائن الفضائى الذى جلس بجوار الملك فيصل رحمه الله ملك السعودية ، تحدث مفارقات غريبة جداً فى بعض الأحيان ولا يحدث هذا فقط بين المواطنين العاديين بمختلف الشعوب ، ولكن تصل أحياناً للقادة والرموز السياسية بأن يحدث معهم مفارقات عجيبة لا يكون لهم دخل من قريب او من بعيد بهذه المفارقات الغريبة .






ومن هذه الأحداث العجيبة والتى من الممكن أن تكون أخطاء الغير التى سببت لهم هذه المفارقات ، حيث تناولت وسائل التواصل الاجتماعى صورة من مقرر مادة الدراسات الاجتماعية والوطنية، والتى تدرس فى مدارس المملكة العربية السعودية، ويظهر فيها الملك الراحل فيصل ملك السعودية رحمه الله أثناء توقيعه ميثاق الأمم المتحدة، وظهرت بجواره صورة الشخصية الخيالية يودا، أحد أبرز أبطال سلسلة أفلام "حرب النجوم" الشهيرة .



وبسبب هذه الغير متوقعة قد أثارت سخرية كبيرة وموجة من الأحتجاجات، التى أدت إلى سحب النسخ التى طبعت ووزعت على المدارس والأعتذار عن هذا الخطأ الفادح الغير مقصود .

ومن هنا صرح وزير التعليم السعودى عن أسفه على هذا الخطأ الغير المقصود والذى أظهر الملك فيصل فى صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة فى مادة الدراسات الأجتماعية والوطنية فى هذه الخيالية بجوار شخصية من أفلام الخيال العلمى .



حيث قال وزير التعليم السعودى فى تغريدة له على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر "تأسف وزارة التعليم على الخطأ غير المقصود الذى ظهر فى صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة فى مقرر الدراسات الاجتماعيات والوطنية، وقد بدأت الوزارة بطباعة نسخة مصححة من المقرر وسحب النسخ السابقة، وشكلت لجنة قانونية لتحديد مصدر الخطأ واتخاذ الإجراء المناسب حياله".





وبمناسبة هذه فقد كان الملك فيصل قد وقع على ميثاق تأسيس الأمم المتحدة فى اجتماعها الذى عُقد فى مدينية سان فرانسيسكو الأمريكية عام 1945.











المقال "حقيقة ظهور الكائن الفضائى الذى جلس بجوار الملك فيصل رحمه الله ملك السعودية" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:
lastware
تطبيق (قصة نجاح) لأجهزة الأندرويد

https://goo.gl/M8GGNq

يزودكم (قصة نجاح) بقصة واحدة يوميا لدعمكم وتحفيزكم لتقدموا أقصى ما لديكم وجعل حياتكم أفضل.
ستجدون في (قصة نجاح) كل يوم قصة مختلفة في السرد والمغزى، فهنا قصة كفاح لفقير أصبح من الأثرياء، وهناك قصة تحفيز لمعاق لم تمنعه الإقاعة من تحقيق أحلامه، وتلك قصة طموح لسيّدة لا تعرف اليأس ولا الإستسلام رغم ما ألم بها من خسائر... هذا بالإضافة الى كثير من القصص التربوية والتعليمية والمواعظ والحكم الجميلة.

نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صورة نادرة للشخص الذي قتل الملك فيصل
صور قصر الملك فهد رحمه الله تحت المياه فى جده
الكائن الحي الذي وهبه الله سر الشباب الدائم
الكائن الحي الذي وهبه الله سر الشباب الدائم!
الكائن الحي الذي وهبه الله سرح شباب الدائم ؟


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية