نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة العربية السعودية



بيان هام جداً صادر من الجوازات السعودية للعمالة الوافدة للعمل لديها وللمتواجدين حالياً

 

بيان هام جداً صادر من الجوازات السعودية للعمالة الوافدة للعمل لديها وللمتواجدين حالياً ، مع أنحسار الأقتصاد السعودى ومواجهتها لحالة من حصر العمالة الوافدة إليها ، وإيضاً تعرض المملكة العربية السعودية لعدد من الأزمات الأخيرة والخاصة بالوافدين من العمالة العربية والأجنبية ، جعلها تقوم بإقتراح عدد من القرارات التى تخص العمالة الأجنبية الوافدة ، وذلك بسبب كثرة وفود العمالة من مختلف الفئات .

وقد أكدت الجوازات السعودية بعض من تلك القرارات ، حيث قامت الجوازات السعودية بإتخاذ قرار حاسم ونهائى ومؤلم للعمالة الأجنبية ويتعلق بإقامتهم فى المملكة العربية السعودية ، فقد أعلنت أن إقامة العمالة سوف تصبح خمس سنوات فقط ، ولك بسبب وجود العديد من الأزمات والمشكلات فى البلاد السعودية .








وقد إعتبرت المملكة العربية السعودية أنه من ضمن الآثار السلبية التى نتجت عن كثرة العمالة ، هو تراجع أسعار البترول ، وقد جاء هذا القرار لإتاحة الفرصة لأصحاب العمل بتقليل نسبة العمالة المتواجدة لديهم ، والتقليل من آثار البطالة للشباب السعودى الناتجة عن كثرة العمالة الأجنبية .

وقالت الجهات المختصة فى المملكة العربية السعودية أن هذا القرار يستهدف عدد من الفئات المعينة التى من بينها السائقين والخادمات وأصحاب الدخول المحدودة ، وجاء الإعتماد على هذا القرار بناء على تعليمات وبيانات مؤكدة تختص بإقتصاد المملكة العربية السعودية .








المقال "بيان هام جداً صادر من الجوازات السعودية للعمالة الوافدة للعمل لديها وللمتواجدين حالياً" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شرط سعودي جديد لإصدار وتجديد الإقامة للعمالة الوافدة وأسرهم
السعودية : شركة وطنية كبرى تطلب للعمل لديها مشرفين صالات تجارية للكماليات والمواد الغذائية
قريباً بالكويت: إلغاء نظام الكفيل للعمالة الوافدة.
هايبر بندة السعودية تطلب مصريين للعمل لديها - إعلان جريدة الاهرام الجمعة 9 نوفمبر 2012
السعودية - جدة : تعلن شركة انجاز للتقنية عن حاجتها إلى موظفين للعمل لديها


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية