نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الغرائب و العجائب حول العالم



7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة

 

كم مرة صادفت مواقف خطيرة حالفك فيها الحظ ونجوت منها وهل تعتبر نفسك انسانا محظوظا لذا تابعوا معنا هذا المقال 07 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة وحالفهم الحظ بأعجوبة
01 ارادت هذه الفتاة ان تتحادق فأرادت القفز على القطار ، لكنها افلتت وسقطت بين الفجوتين الرابطتين المقصورتين اصيب صديقها بالصدمة وبدأ في إجراء مكالمة هاتفية وهو ينتظر مرور القطار ليرى جثة صديقته ، لكن الغريب في الامر هو ان بعد مرور القطار استجمعت الفتاة قواها ونهضت وكأن شيئا لم يحصل ، صديق الفتاة اصيب بالصدمة عند رايته لهذا المشهد .

02 ان حقيقة ان كل هذا الحشد الكبير قد نجى من الموت المحقق هو في حد ذاته أعجوبة بعد ان فقد سائق الشاحنة رباعية الدفع السيطرة عليها عند تجاوز تلك الصخرة ليصدم مباشرة الحشد امامه .

03 هذا الصبي ليس الا واحد من بين مجموعة من الاشخاص الاكثر حظا في العالم بحيث ان الشاحنة دهسته بعجلتها الامامية والخلفية لكن مع ذلك نهض الطفل واكمل سيره وكأن شيئا لم يحدث .

04 ان هذا الموقف مشاهد للسابق غير ان الضحية هذه المرة رجل بالغ ، بينما كان الرجل منغمسا في اموره الخاصة ، دهسته شاحنة فجأة كانت تسير للخلف ، لكن المفاجئة ان الرجل لم يتأذى إطلاقا بل لم يصب بأي خدش بعد ان مرت الشاحنة من فوقه .

05 سوء مراقبة هذا الاب لطفله دفعت هذا الاخير لارتكاب حماقة وهي تعريض نفسه للخطر عن طريق ركوب السكة الحديدية للمصعد ، لكن من حسن حظ ان للاب ردة فعل سريعة بحيث تدارك هذا الاخير الموقف واسرع لالتقاط ابنه قبل ان يسقط أرضا.

06 تصوير فلم لسيارة تعرضت لاصطدام وتشقلبت في الهواء ، تم ارتكاب خطأ في تقدير المسافة الكافية لهذه العملية ، بحيث ان هذه السيارة تشقلبت عدة مرات في الهواء وتوجهت مباشرة نحو طاقم التصوير وكذا الممثلين ،لكن وبأعجوبة استطاع كل شخص النجاة والفرار بحياته في اللحظة المناسبة .
http://www2.0zz0.com/2017/02/20/13/674563171.png
07 حادث أخر وقع أثناء تصوير فلم ولكن هذه المرة فلم روسي ، ألقى هذا الرجل قنبلة باتجاه الماء وكان من المفترض انها لن تنفجر الا بعد سقوطها في الماء ، لكن سوء الحساب والتقدير جعل القنبلة تنفجر قبل دخولها المياه.






وهذا ما أدى الى حدوث انفجار كبير سقط من حدته الممثلان على القارب لكن مرة أخرى كان الحظ حليفهم ولم يتضرر اي شخص








المقال "7 اشخاص تعرضوا لحوادث مميتة ونجوا بأعجوبة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
إحذروا هذه الأطعمة فهي مميتة
صور مضحكة ومسلية وطريفة ما قبل اللحظة الأخيرة لحوادث وكوارث
الكرش يعرضك لحوادث الطرق
أطفال باكستان يواجهون أمراضا مميتة
التغيرات المناخية سبب انتشار قائمة مميتة من الامراض


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية