نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الغرائب و العجائب حول العالم



07 أشخاص خضعوا لعمليات تجميلية غريبة..!!

 

لكل شخص عاقل ويتمتع بكامل قواه العقلية هدف خاص به يجعل له طريقا خاصة من اجل تحقيقه وتحويل هذا الهدف من حلم الى حقيقة ، لكن بعض الاشخاص اما لمهم اهداف غير عادية اوانهم يحبون اهدافا خارجة عن المألوف وغير منطقية ويعملون على تحقيقها وبذلك خرجوا بهوسهم عن الفطرة المعهودة للإنسان العاقل .

لذا هيا لنكتشف معا خير متال على هذا النوع من الهوس ،حيث سنعرض07 أشخاص خضعوا لعمليات جراحية تجميلية غريبة والهدف وراء إجرائها.
هربرت شافيز :
ان عدد من الناس معجبون بسوبر مان لكن ليس الى درجة إعجاب هذا الشاب الذي يدعى هربرت ، حيث اجرى 35 عملية تجميلية انفق فيها اموالا طائلة وقد بلغ هدف بعد انقضاء 16 سنة كاملة ، غير هذا الشاب كل شيء في وجهه بما في ذلك تكبير الانف والذقن وحقن السليكون في شفتيه ، وقد تغير شكل هربرت جذريا واصبح مظهره مختلفا تماما .

فانيلا شامو:
ان هذه العارضة اليابانية والمعروفة بإسم شامو من الاشخاص الذين غير مظهرهم جذريا بحيث قضت كل حياتها وهي محاولة ان تبدوا كدمية فرنسية ،وقد أجرت 30 عملية جراحية تجميلية كلفتها ما يزيد عن 10 مليون يان ما يعادل 200 الف دولار ،وحاليا تبدوا مختلفة تماما عما كانت من قبل ، بحيث تحولت من مراهقة يابانية الى فتاة مختلفة تماما لا تملك أي ملامح تدل على انها يابانية ، فانيلا لم تنتهي بعد من العمليات الجراحية التجميلية ، وقالت انها لن تكتفي بهذه الاخير الا بعد أن تحقق هدفها وهو ان تصبح مثل دمية فرنسية .

رودريغو براغا :
انشرت قصة على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها ان شخصا اراد الظهور مثل كلب الى درجة انه توجه الى طبيب وطلب منه زرع اجزاء من كلب ميت في وجهه بما في ذلك الفم والاذنين والانياب ، لكن لاحقا تبين ان رودريغو فنان وقد ابتكر قناعا طبق الاصل مع وجهه مع ملامح للكلب .

جاستن جدليكا :
يعيش جاستن في نيويورك ومنذ ان كان صغير كان يطمح بأن يكون شبيها بالدمية كان ، اجرى جاستين اول عملية جراحية على مستوى الانف عندما كان عمره 18 سنة ومنذ ذلك الحين توالت العمليات الجراحية والتي بلغت 60 عملية جراحية تجميلية وقد كلفته ما يعادل 10 الف دولار ، ان بعض الجراحات كانت جد خطيرة كزراعة الصدر والخدود .

فليريا لوكيا نوفا و اولغا دومينيكا اولونيك :
كلتا الفتاتين تبلغ 24 سنة ، وهما في اوداسا الواقعة في اكرانيا تقابلتا على الانترنات سنة 2011 ، وعندها ادركت فاليريا ان بينهما قواسم مشتركة عدة بما فيها الرغبة في الظهور مثل الدمية باربي ، اضافة الى ذلك تلقي الدميتان محاضرة حول القيم الروحانية مقابل 50 جنيه استرليني ويرى البعض هو السبب الوحيد للناس للحضور هو المظهر ،و تنوي الفتاتان الانتقال الى امريكا للعيش معا .






جولي شان :
ان كل من يشاهد برنامج the talk يعرف من هي جولي شان، وفقا لجويلي فقد تم اختيارها عندما بدأت مسيرتها المهنية في اوهايو وهي لم تستقر ابدا في اية برنامج او قناة وذلك لانها صينية الاصل ،وبعد مناقشة الامر مع اهلها قررت ان تجري عملية تجميلية لعينيها لتبدوا أكبر ، حققت جولي نجاحا كبيرا وتأمن هذه الاخيرة بان الجراحة التجميلية ساعدتها كثيرا ، واضافت لمسة ايجابية على موهبتها .

نيكولاس رايان :
نيكولاس شاب من ولاية نيوجيرسي لا طالما اراد ان يصبح مثل النجم رايان كوسلينج ، وقد انفق 5 الاف دولار ليحصل على فك اكثر تحديدا مشابه لفك كوسلينج وقد توجه الى اخصائي التجميل تيملفين وهو متخصص في تغيير شكل الناس حتى يبدوا شكلهم مشابه للمشاهير

صرح طبيب نكولاس انه يحتاج الى العديد من الحصص التجميلية حتى يبدوا مثل كوسلينج وان الامر لن يكون بالهين .








المقال "07 أشخاص خضعوا لعمليات تجميلية غريبة..!!" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ستة حيل تجميلية لا غنى عنها
شاهد بالصور نجمات هوليود الذين تم اتهامهن بالخضوع لعمليات تجميلية متنوعة بالجسم
10 أسرار تجميلية من النجمات
فرنسا وامريكا يضعوا الجزائر ضمن قائمة البلاد الخطيرة
وصفات تجميلية بمكونات طب


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية