نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة الطب البديل



وصفات للقضاء على النمش و الشعر الخفيف بالوجه

 

من أكثر ما يزعج المرأة هو بداية ظهور النمش و الزغب على بشرة الوجه أو الذراعين أو العنق فهو يعتبر جرس إنذار قوي لتعرض الجلد لعوامل إنهاك شديد، أو إهمال في العناية الشخصية سوف تؤدي بعد فترة إلى ظهور الكلف و البقع البنية و تصبغ الجدل بشكل عشوائي.





خل التفاح نتائجه رائعة جداً، فقط قومي بإحضار القليل من خل التفاح وضعيه في نصف كوب من الماء و انقعي في هذا الخليط منشفة نظيفة وضعيها على وجهك لدقائق ثم ارفعيها، و لا تشطفي وجهك إلا بعد مرور ربع ساعة تقريباً.


الوصفة الأولى:
إذا كانت بشرتك من النوع الحساس فيمكنك استخدام هذه الوصفة المكونة من الخوخ و اللبن، و يمكنك تحضيرها بتقطيع حبة خوخ طازجة قطعاً صغيرة جداً و خلطها بمقدار كوب لبن طازج.
اتركي الخليط حتى الصباح ثم قومي بتصفيته من الشوائب و استخدامه على بشرتك كدهان منظف و واقي من التجاعيد في نفس الوقت يومياً، يمكنك حفظ المتبقي في الثلاجة للاستخدام في اليوم و لكننا ننصح بتحضير الكمية الكافية أولاً بأول.
الوصفة الثانية:
احضري ربع ملعقة خميرة فورية و اخلطيها مع ملعقة لبن حليب طازج، ثم أضيفي العسل النقي و استمر بالخلط، يمكنك زيادة العسل أو الحليب حتى يتجانس الخليط تماماً ثم قومي بتطبيقه على مناطق الوجه و الرقبة و الذراعين و دلكي برفق لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.
من خصائص هذه الوصفة تنظيف البشرة تماماً و التخلص من الزغب بطريقة طبيعية، و استعادة نضارتها و الوقاية من حب الشباب أيضاً، يمكنك استخدامها مرة واحدة أسبوعياً حتى تحصلين على النتيجة المرغوبة.








المقال "وصفات للقضاء على النمش و الشعر الخفيف بالوجه" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وداعا للشعر الخفيف وتساقط الشعر , وصفه راائعه وممتازه لعلاج الشعر الخفيف والتساقط
خلطات طبيعيه فعاله لعلاج تساقط وتقصف وتغذيه الشعر - وصفات مذهله للتخلص من الشعر الابيض - وصفات ممتازه للقضاء على الصلع
وصفات لعلاج مشكلة الشعر الخفيف (عدم كثافة الشعر)
اسهل الطرق للقضاء على الشعر الزائد بالوجه بدون ليزر
مشكلة الشعر الخفيف _ نصائح للشعر الخفيف_ وصفات لعلاج الشعر الخفيف


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية