نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة الطب البديل



للتخلص نهائياً من تجاعيد الوجه الخفيفة بسرعة

 

تختلف منطقة البشرة حول العينين و الفم عن بقية المناطق الأخرى إذ تتميز برقتها و حساسيتها الشديدة دون بقية مناطق بشرة الوجه، و لذلك عندما تقرر التجاعيد غزو البشرة بحكم التقدم قي العمر مثلاً فإنها تبدأ أولاً بتلك المناطق الرقيقة بطبيعتها.
ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعة أسفل العينين خاصة عند الضحك أو تحريك عضلات الوجه يعتبر علامة على التقدم في العمر، و علاجها قد يبدو أمراً مستحيلاً حتى بالاعتماد على نظام الكولاجين.
و لكن تأخيرها و التقليل منها و علاج آثارها خاصة لوكانت في بداية الظهور أمر سهل و متاح بوصفات طبيعية سهلة و بسيطة جداً يمكنك إتباع إحداها أو تطبيقها بالتناوب.


يحتوي العنب على مضادات الأكسدة التي تعالج تضرر البشرة، و يعيد لها حيويتها و شبابها كما يحتوي أيضاً و في نفس الوقت على عناصر مغذية و مرطبة للبشرة فيعمل على مقاومة التجاعيد.
يمكنك استخدام عصير العنب بقشوره و بذوره في دهان مناطق التجاعيد بقطعة قطن نظيفة مع التدليك الخفيف لمدة ربع ساعة يومياً ثم الشطف بالماء الفاتر و سوف تلاحظين النتيجة المدهشة في أقل من أسبوع.
يمكنك أيضاً استخدام زيت بذور العنب النقي في ترطيب مناطق التجاعيد يومياً قبل النوم فهو علاج فعال يفي وحده بالغرض.
الخيار بالعسل و الزبادي يأتي بنتائج رائعة في شد جلد تلك المناطق الحساسة، فالعسل و الزبادي يعملان على الترطيب، و هذا الماسك يصلح لجميع أنواع البشرة و يكرر مرتين أسبوعياً و هو عبارة عن:
خيارة صغيرة مبشورة مع ملعقة عسل نقي و قليل من الزبادي يتم خلطهم جيداً للحصول على ماسك في منتهى الروعة للتطبيق على مناطق التجاعيد و تركه حتى يجف من تلقاء نفسه ثم الشطف بماء بارد.





يمكنك استخدام ماسكات الفواكه أيضاً فهي تأتي بنتائج مدهشة في شد و ترطيب مناطق التجاعيد، و الموز المهروس، و البابايا مع بياض البيض يمكنهم القيام بالمطلوب خصوصاً بالنسبة لمناطق الرقبة.








المقال "للتخلص نهائياً من تجاعيد الوجه الخفيفة بسرعة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
للتخلص من تجاعيد الوجه وتاخر ظهورها نهائيا
طريقة يابانية جديدة للتخلص من تجاعيد الوجه
3 وصفات طبيعيه للقضاء على تجاعيد العين - خلطات رائعه ومجربه ومضمونه للتخلص من تجاعيد العينيين
طرق علاج تجاعيد الوجه
كيف تحاربين تجاعيد الوجه؟


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية