نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة الطب البديل



طرق حرق الدهون أثناء النوم بسهولة وبدون مجهود

 

طرق حرق الدهون أثناء النوم بسهولة وبدون مجهود ، لا تتعجبوا من العنوان فهو حقيقة ، حيث توجد عدة طرق لحرق دهون الجسم منها حرق الدهون أثناء النوم ، ويعتبرها الأطباء والمتخصصين أحدى الوسائل لفقد وخسارة والوزن ، ويتم ذلك اثناء النوم ولكن مع اتباع الخطوات الهامة لنجاح الطريقة .

تناول الأطعمة البروتينيّة
من المعروف أنّ أكل المواد البروتينية يتطلّب حرق سعرات حرارية أكثر من باقي الأطعمة، لذلك ننصحك بتناول وجبة عشاء مليئة بالبروتينات لتسرعي من عمليّة الأيض في الليل .

النوم فى العتمة

يعمل النوم في الظلام على تعزيز المناعة، ويخلّصك من السمنة .

شرب شاي اليانسون والنعناع الأخضر

يعمل النعناع واليانسون على الشعور بالاسترخاء والتقليل من التوتر، والخلود إلى النوم بسهولة، كما يساهمان قبل الخلود إلى النوم بإذابة الدهون المتراكمة، والتخلص من السموم .






تعديل حرارة الغرفة

أشارت الأبحاث والدراسات إلى أن الجوّ البارد يعمل على تسريع عملية حرق الدهون في الجسم؛ لأنّ الجسم يلجأ إلى تعديل حرارته وب يحرق سعرات حرارية أكثر ليحافظ على حرارته، لذلك ننصح بخفض حرارة التكييف في غرفة نومك وعدم استخدام بطانيات سميكة .

تناول وجبات خفيفة خلال النهار

يشير الخبراء إلى أن أفضل طريقة لحرق الدهون في الليل هي تناول وجبات خفيفة أثناء النهار< بحيث تكون آخر وجبة قبل النوم بما يقارب ساعتين، والتركيز على الألياف والخضار والبروتين والفواكه، وشرب العصائر مثل عصير الفراولة .

عدم النوم عند الشعور بالجوع
يشير خبراء التغذية إلى أهمية تناول وجبة خفيفة قبل النوم وعدم الخلود إلى الفراش عند الإحساس بالجوع؛ لأن الجسم سيحافظ على المخزون الموجود لديه وب سيتوقف عن حرق الدهون ويدخل في حالة من الشلل والخمول، لذلك ننصح بتناول وجبة خفيفة تسد الجوع مثل تناول حبوب الشوفان مع الفواكه أو الحليب منزوع الدسم، أو كوباً من اللبن قليل الدسم، أمّا إن لم تشعري بالجوع فعليك عدم تناول هذه الوجبة. ويقول خبراء التغذية إنّه عليك أكل مواد تحتوي على بروتين الكازين، وهو موجود في اللبن والحليب وجبن القريش، وهو متوفّر أيضاً في الصيدليات على شكل متمّم غذائي؛ لأنّ هذا البروتين يحتاج من ست إلى ثماني ساعات ليتم هضمه في الجسم، وب تستمرّ حركته في فترة الليل فيقلّل من الدهون الموجودة فيه، ويحافظ على حالة من الشبع المستمر حتى الصباح .

زيادة الكتلة العضلية

من المهم جداً زيادة الكتلة العضلية في جسمك؛ حيث تحل محل الدهون وب تحرق كميّات أكبر من السعرات الحرارية بالذات في وقت الراحة والنوم، وأفضل طريقة لزيادة الكتلة العضلية هي ممارسة التمارين الرياضية باستمرار على الأقل مرّتين في الأسبوع .








المقال "طرق حرق الدهون أثناء النوم بسهولة وبدون مجهود" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
من أسرار فقدان الوزن الزائد سريعاً وبدون بذل أى مجهود
رجيم رائع وممتاز للتخسيس وبدون مجهود-رجيم سهل وبسيط وغير مكلف لحرق الدهون-رجيم ياريت تشفوه وتجربوه هايعجبكم قوى
شرح كيفية الكسب من الأنترنت وبدون وقت أو مجهود
كيف تتحول حياتنا العادية الى طاعة وبدون مجهود؟
شرح كيفية الكسب من الأنترنت وبدون وقت أو مجهود


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية