نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية



مباراة الأهلي وروما وأسوأ تعليق على الإطلاق

 

برغم جمال وروعة المباراة التي أقيمت بين النادي الأهلي المصري ونادي روما الإيطالي اليوم الجمعة 20/5/2016 على ستاد (هزاع بن زايد) في دولة الإمارات الشقيقة ، إلا أن معلق المباراة (عصام عبده) أصر على أن يعكر صفو المشاهدة بإصراره العجيب على الخروج عن سياق المبارة دون أي داعي في الحقيقة ..
فمن المعروف أن المعلقين الرياضيين يلجؤون إلى استعراض حصيلتهم من أرشيف المعلومات الرياضية حين يلاحظون أن المبارة تسير بايقاع بطيء ، أوأنها تخلو من النواحي الفنية والحماس بين اللاعبين .. ولكن في هذه المباراة التي بدات بحماس شديد وإيقاع سريع من كلا الفريقين منذ الدقيقة الأولى للمباراة ، لم يكن هناك أي داع على الإطلاق يجعل المعلق يبتعد عن أحداث المباراة كل دقيقة تقريباً ليتحفنا بقصص وحكايات ليس لها أي علاقة بالمبارة ، لدرجة أنه استغرق ما يقرب من ثلاث دقائق ليخبرنا أن اللاعب الإيطالي (فرانشيسكو توتي) يعشق اللاعب المصري (محمد صلاح) !.. في حين أنه كان يكفي أن يخبرنا بهذا الأمر في جملة واحدة ثم يعود بعدها لمتابعة أحداث المباراة ، ولكنه ظل يعيد ويكرر الجملة بصياغات مختلفة متجاهلاً المباراة تماماً ، حتى أننا فوجئنا بهدف (روما) الثاني الذي سجله (محمد صلاح) في شباك (إكرامي) بينما كان (عصام عبده) يأخذنا معه في عالم آخر من القصص والحكايات التى لا علاقة لها بما يحدث على ملعب المبارة !..



ورغم أن المبارة كانت ساخنة وسريعة وحماسية منذ إنطلاقها وحتى نهايتها إلا أن (عصام عبده) أصر على إفسادها - طوال الـ 90 دقيقة - بتعليقه الغير رياضي !!








المقال "مباراة الأهلي وروما وأسوأ تعليق على الإطلاق" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تقاصيل مباراة الأهلى و نبروة الودية و فوز الأهلى بسباعية نظيفة
صور مباراة انترميلان وروما الايطالي 1-1 في كاس ايطاليا
صور مباراة اسي ميلان وروما وفوز الميلان بالدوري الايطالي
تعليق على تقديم مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 30/12/2010 " بالفيديو "
شاهد صور مباراة الأهلي وحرس الحدود واحتفالات لاعبي الأهلي بالفوز


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية