نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية



الزمالك يحصد لقب كأس مصر فى لعبتين مختلفتين

 


توج فريق نادى الزمالك بنهائى كأس مصر فى الكرة الطائرة بعد تغلبه على منافسه طلائع الجيش بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين أمس الأحد الموافق الأول من مايو بالصالة المغطاه لهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.
* حيث بدأ فريق الزمالك المباراة بقوة وإصرار على تحقيق الفوز وإنتزاع اللقب بعد تأخره وهزيمته فى الشوط الأول وهذا ما كان عليه لاعبية من حماس وعزيمة وإصرار ويحقق الفوز فى ثلاثة أشواط متتالية بقيادة المدير الفنى المخدرم شريف الشمرلي الذى كان الداعم الأول للاعبيين؛ ليفوز بالكأس الغالية.
* وجدير بالذكر أن نادى الزمالك تأهل للمباراة النهائية على حساب غريمه التقليدى المارد الأحمر النادى الاهلى فى المباراة الاخيرة التى جمعت بينهم يوم الجمعة الماضى الموافق 29 أبريل والتى فاز بها الفارس الأبيض بنتيجة ساحقة 3/0 ثلاثة أشواط متتالية دون رد ليقضى على حلم غريمه التقليدى من انتزاع اللقب.


كما حصد الفارس الأبيض لقب كأس مصر لكرة اليد بعد تغلبه على غريمه التقليدى العنيد المارد الأحمر بنتيجة 30/28 فى المباراة التى أقيمت أول أمس بعد أداء قوى من الفارس الأبيض؛ ليحقق لقب كأس مصر بعد مشوار قوى فى البطولة،


ويعتبر هذا اللقب هو الثانى لنادى الزمالك لكرة اليد بعد تمكنه من حصوله على لقب الدورى الممتاز بفارق كبير عن منافسيه الأهلى المصرى ونادى هليوبوليس








المقال "الزمالك يحصد لقب كأس مصر فى لعبتين مختلفتين" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مجلس الزمالك يخشى عدم الوصول الى اتفاق مع حسن شحاته
الزمالك يحشد قوته للثأر من إنبي وإحكام قبضته على القمة
الزمالك يخشى من إنتقال حازم إمام للأهلي
صحيفة سعودية تصرح الزمالك يخشى من إنتقال حازم إمام للأهلي
يخشى مدرب المحمدي ستيف بروس يخشى الفرق الصغيرة في الدوري الإنجليزي


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية