نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات اخبار المسلسلات التركية



قريبا موسم 11 من المسلسل الاسطوري وادي الذئاب

 

بعد عشرة مواسم كاملة من المسلسل وادي الذئاب محبوب الاتراك والعرب وحتى متابعيه من اروبا وامريكا وحاليا يتم عرف الحلقة 59+60 من المسلسل اي انه هذا الجزء 10 سينتهي بحلول شهر رمضان حيث يأخذ طاقة التصوير والممثلين ايام للراحة لبدا موسم جديد في شهر سبتمبر المقبل وبمزيد من الاثارة والتشويق الذي عودنا عليه المسلسل
مسلسل وادي الذئاب وخلافا لبعض المسلسلات فهو غير مبني على اشخاص او مهمات ينتهي بانتهاء هذه المهمة .فهو مسلسل يجسد الوقائع الحالية والاحداث في المنطقة سواء سياسية او اجتماعية وهذا ما يجعل المسلسل غير محبوب لكثير من متابعيه .
الجزء العاشر ورغم الانتقاد الذي تعرص له بسبب قصة يوسف والذي كان مشروع لاصلان اقبي من اجل خدمة دولته حيث لم يستسغ الكثير من المتابعين ان يكون لمراد علمدار ابن وخاصة فرضية اعتزال مراد علمدار للمسلسل وبقاء يوسف حاملا لمشعل ابيه من بعده .
فكثير من المتابعين يحبون مراد علمدار وباعتزاله سيسبب نكزة للمسلسل خاصة ان يوسف ورغم نجاحه في اختراق مجلس الماسونية و استطاعته القضاء على ممثل را في المنطقة الى انه لم يقنع متابعيه لان يكون خليفة مراد علمدار.
كل المؤشرات الاحداث الحالية تصب في ان يوسف سيقوم بالانتقام من فريق اصلان اقبي وقد بدأ تحرياته من الخنجر الذي وجده عند معلمه اوكتام فهل يستطيع بمفرده كشف رجال الدولة العميقة والتشكيلات الخفية وهل ستساعده امه في ذلك .
زينب ستعمل المستحيل من اجل مساعدة ابنها يوسف لكن اذا وصل الى كشف التشكيلات واسرار الدولة العميقة فهنا سيتدخل مراد ويمنعه لان ذلك يعد خيانة لوطنه .
في انتظار الجزء القادم حتما سيشهد مزيد من الاحداث الواقعية خاصة السياسية ومما يجري في شمال العراق وسوريا دون ان ننسى تركيا.








المقال "قريبا موسم 11 من المسلسل الاسطوري وادي الذئاب" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد هذا المقطع المحذوف من المسلسل التركي وادي الذئاب
صور مسلسل وادى الذئاب
وادي الذئاب.. المسلسل الذي أشعل لهيب أزمة دبلوماسية بين إسرائيل وتركيا
موضوع وادي الذئاب
لعبة وادي الذئاب


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية