نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة أخبار الجزائر



الأساتذة المتعاقدون على مشارف العاصمة

 

لم تثني التضاريس والظروف المناخية التي شهدتها ولاية البويرة خلال 24 ساعة الأخيرة من عزيمة الأساتذة المتعاقدين الذين قدموا من ولاية بجاية بإتجاه العاصمة من أجل مقابلة وزيرة التربية بمقرها ومطالبتها بضرورة تجسيد مطالبهم المشروعة والمتضمنة أساسا بمنصب عمل أستاذ.





بعد رحلة الشرفة – بشلول على مسافة 25 كلم ثم بشلول البويرة، والبويرة القادرية، مرورا بمديرية التربية بعاصمة الولاية البويرة على مسافة 45 كلم عرفت خلالها المسيرة تعرض شاب إلى حادث مرور تسببت فيه شاحنة بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين بعياء شديد حولوا على مستشفى مشدالة لتلقي الإسعافات. المسيرة المكونة من الأساتذة المتعاقدين بالإضافة إلى بعض الجمعيات الداعمة والنقابات بالإضافة إلى العديد من المواطنين الفضوليين الذين أبوا إلى أن يساندوا الأساتذة ولو بحركة جابت الطريق الوطني رقم 5 على مسافة 110 كلم بدءا من يوم الأربعاء ليلة وصولهم إلى غاية هذه اللحظات، حيث يتواجدون بمدينة الأخضرية ولم يتبقى سوى بعض الكلومترات لولوج حدود ولاية بومرداس ، ليكونوا بذلك على مشارف العاصمة التي يبقى هدفهم فيها الوصول إلى مقر الوزيرة. "الخبر" إقتربت من بعضهم وتحدثت لهم حيث أكدوا على عزمهم لمواصلة السير إلى مبتغاهم كما أبدوا رضاهم عن ظروف التعاون التي أبداها سكان المناطق التي مروا بها عبر إقليم ولاية البويرة.
الاساتدة المتعاقدون والذين حافظوا على نفس الشعارات والمطالب ولم تستثنهم التضاريس التي مروا بها من اجل الثني عن مطالبهم ولم يتبقى أمامهم سوى قطع 70 كلم للوصول إلى العاصمة، فهل تحقق الوزيرة لهم مطالبهم أم أن للأمر رواية.








المقال "الأساتذة المتعاقدون على مشارف العاصمة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ما هو مشروع العاصمة الجديدة ؟ تفاصيل مذهلة يجب أن تعرفها عن العاصمة الجديدة؟
مسابقة لتوظيف الأساتذة في شهر مارس 2015
الاهلي : صور المتعاقدون الجدد
البنات يدلعن الأساتذة في الجامعات الخاصة!!
توبة على مشارف رمضان رااااااااااااااائع


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية