نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الكمبيوتر والانترنت تقارير الالعاب



أخبار سلسلة هنتر الوحش اللعبة الرائعة

 

أخبار سلسلة هنتر الوحش اللعبة الرائعة



قد تم تشغيل سلسلة مونستر هنتر قوي منذ سنوات، وهي عملت تأثير كبير في اليابان منذ أول لقب لها على البلاي ستيشن (2) في عام 2004.على الرغم من انه تم شعبية قوية جدا في اليابان منذ أكثر من عقد من الزمان، وقد اكتسبت مؤخرا سلسلة الرئيسية شعبية في الغرب، بفضل الألقاب مثل منستر هنتر 4 النهائي (mh4u).بالمناسبة، اعتبارا من تشرين الأول / أكتوبر 2015عنوان بيع أكثر من 4 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم.بل كان من المرشحين لجائزة أفضل موبايل / المحمولة لعبة في لعبة الجوائز عام 2015.هذا هو أساسا لأن اللعبة قد نجحت في إيجاد التوازن الدقيق بين صعوبة وسهولة الوصول إليها.لم يكن هناك وقت أفضل تجربة السلسلة .

دعونا نجعل شيء واحد واضح: MH4U ليس الإختراق ان ‘لعبة مائل. كل هجوم، بغض النظر عن السلاح الذي تختاره، يستهلك الوقت. على سبيل المثال، عند استخدام السيف عظيم، والتأرجح واحد بسيط يستغرق وقتا طويلا لتنفيذ الهجوم واستعادة الرسوم المتحركة. وهذا أمر مهم، لأنه في هذه السلسلة، هجوم whiffed واحدة يمكن أن يعني الفرق بين الحياة والموت. هذا يفرض على اللاعبين توخي الحذر عند الصيد، ومكافأة لهم للعب الذكية بدلا من الاستهتار. صيانة سلاح ضرورية أيضا لمطاردة ناجحة. تماما مثل الأسلحة الحقيقية، كل الهجوم الذي يهبط يقلل من حدة سلاح لديك. وارتفاع الحدة، والمزيد من الضرر الذي يلحق، والعكس بالعكس. لذلك فمن المهم للحفاظ على العين على مقياس الحدة الخاص بك، ويعرف متى لشحذ منتصف المعركة. مع العلم حيث لمهاجمة المسائل الوحش جدا، لأن الضرر تناول يختلف مع أجزاء مختلفة من أجسادهم. لا يمكن إلا أن يكون حصل بعض المواد بهذه الطريقة. على سبيل المثال، لا يمكن الحصول على المادة Zinogre القرن عن طريق كسر رأس Zinogre، والتي يمكن أن يتم من خلال مهاجمة مرارا وتكرارا.

في mh4u كل حيوان هو “الذكي”.هانت كلها مثل مباراة الملاكمة؛ أنت كل من يبحث عن فرصة للاستفادة من.بعض الوحوش نطلب الدعم للحصول على ميزة العددية.البعض الآخر قد تستخدم مركز الامراض إلى إلحاق أضرار اضافية أو تعجيز.على سبيل المثال،جور مجله يستخدم توقيعه جنون هجمات الفيروسات جنبا إلى جنب مع ضربات كومبو إلى إلحاق أضرار جسيمة.إذا كان لاعب لا يقاوم فيروس الهيجان، فإنها تفقد قدرتها على التعافي و الهيجان الهجمات التي تتعامل الضرر أكثر بكثير من المعتاد.بعض الوحوش حتى الاختباء تحت الارض و أنتظر إطلاق كمين.مثل أي حيوان مصاب، إذا كان الوحش نخسر المعركة،انها سوف تهرب و تختبئ إما تستهلك ضعف الوحوش أو الراحة تجديد القدرة على التحمل.لكن لو الوحش هو محاصرة في زاوية، وأنها سوف تذهب البدائية، الأمر الذي يجعل الوحش يمكن التنبؤ بها للغاية (مضاعف حتى الوحوش التي تسببت بها فيروس جنون).لا هنت على الإطلاق كما كانت تشجع اللاعبين في التجربة و محاولة استراتيجيات مختلفة.هذه الروابط الى mh4u أعظم قوة…








المقال "أخبار سلسلة هنتر الوحش اللعبة الرائعة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اللعبة الرائعة ردبول 4 red ball
اللعبة الرائعة حرب الفضاء
كرة قدم: سجل اهدافك في مرمى الخصم مع هذه اللعبة الرائعة


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية