نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار منوعة



لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلاً

 

حذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم من النظر الى المرآة ليلا، ومن أراد أن ينظر فيها فعليه أن يذكر اسم الله تعالى ويقول "بسم الله، اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وحرم وجهى على النار".

وذلك لأن النظر فى المرآة ليلا وبكثرة، قد يؤدى الى حالات المس وحالات عشق وحب الجن للإنس، ويفضل عدم النظر في المرآة بكثرة عموما وليس فى الليل فقط لأنه يعرض للاصابة بالأمراض الروحية.







ومن أخطر ما يمكن أن تواجهه المرأة في حياتها وهى تخلع ملابسها أمام المرآة ومن تقوم بمشاهدة جسمها في المرآة ومن أن تنظر لنفسها كثيراً في المرآة فيعشقها الجن ويحبها ويتسبب في وقف جوازها والاصابة بأمراض غريبة.

ولنا فى رسول الله صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة، فعندما كان ينظر الرسول صلى الله عليه وسلم في المرآة كان يقول صلى الله عليه وسلم "الحمد لله، اللهم كما حسنت خَلقي فحسن خُلُقي".

وقال بعض الأطباء أنه عند النظر إلى المرآة ليلا ونركز على العين سوف نرى وجه القرين الخاص بنا في وجهنا وهذا يسبب الجنون أو الموت فبعض الذين جربوا إلى النظر في المرأة ليلاً ولفترات طويلة أصيبوا بالجنون والبعض بالموت.








المقال "لماذا حذرنا الرسول من كثرة النظر للمرآة وخاصة ليلاً" نشر بواسطة: بتاريخ:
خادم الحسين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام حينما تطرحون مثل هكذا موضوع الا وهو وصية من وصايا الرسول الاكرم عليه وعلى اله الصلاة والسلام وان هذه الوصية هي رحمة لنا ويجب علينا الالتزام بها والطاعة للرسول وان طرحكم لهذه الوصية هو تذكير لنا ..... فالاولى ان تتذكرو وتطيعو الرسول الاكرم عليه وعلى اله الصلاة والسلام
في نوعية الصلاة عليه حين امر المسلمين جميعا بقوله الشريف (لاتصلوا علي الصلاة البتراء) وارجو من الله تعالى لنا ولكم الهداية والصلاح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
إذا سألك أحدهم ما الحكمه من كثرة زواج الرسول ..
وصايا الرسول للمرأة المسلمة
منتج قطري: سأطلق فيلما عن الرسول دون النظر لاعتراضات الأزهر
لماذا نحن الآن لا نتمسك بعبادة الله وكتابه الحكيم الذي حذرنا من اتباع غيره؟


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية